سوق المنصورة – Souq Almansoura تم الافتتاح بداية العام الجديد 2022

سوق المنصورة دوت كوم اول موقع اون لاين بالمنصورة و الدقهلية تم الافتتاح بالعام الجديد يوم راس السنه 2022 م كهديه لجميع المستخدمين مع اكبر العروض و الخصومات

يمكنك الدخول عن طريق الرابط

https://www.souqalmansoura.com/

سـوق المنصـورة دوت كوم ، هو اول سوق الكترونى يتم تأسيسه بمحافظة الدقهلية ويتم التوصيل الى جميع محافظات وقرى مصر ، ويضم العديد من المنتجات من مختلف الفئات التي تشمل الملابس نسائى و رجالى و اطفال ، الجمال و العنايه الشخصية ، الإلكترونيات ، موبايلات ، كمبيوتر و بلاى ستيشن ، المنتجات المنزلية ، الساعات ، العطور ، هدايا وغيرها .

الفكرة :

ظهرت فكرة سوق المنصورة لحل مشكلات الازدحام الشديد و اهدار الوقت لشراء سلع و منتجات من الاسواق الموجوده بالشوارع وعدم الراحه فى المواصلات وعدم وجود اماكن انتظار و ايضا الازدحام الشديد فى الاسواق يؤدى الى عدم وجود بعض المنتجات و البحث فى اسواق اخرى ويؤدى الى اهدار للوقت و التعب من حمل الاغراض و الطريق و فى ظل هذه الايام التواجد فى الشارع بكثره غير امن لظهور الامراض الوبائيه كافيروس كورونا و الاامراض المعديه من الازدحام لذا تم ظهور فكرة سـوق المنصـورة لحل ولو جزء بسيط من هذه المشاكل و العمل على راحتك واختيار المنتجات و الاصناف من شاشة الموبايل و الكمبيوتر ثم تاكيدها من خلال رقم الهاتف و يتم التوصيل اليك اينما كنت فى جمهورية مصر العربيه .

سـوق المنصـورة يعمل كموقع للبيع بالتجزئة بالإضافة إلى عمله كسوق للبائعين من جهات خارجية. ويقدم سـوق المنصـورة تجربة تسوق مريحة وآمنة مع إمكانية الدفع عبر الإنترنت، وإمكانية الدفع نقداً عند استلام السلع، وإمكانية إرجاعها .

الاهداف و الطموح :

سوق المنصورة يطمح و يعمل فريق العمل بجاهديه فى توصيل المستقبل و التكنولوجيا الموجوده من انحاء العالم الى باب البيت حتى تستقبل الراحة والسهوله فى التعامل من شاشات الموبايل و الكمبيوتر لتحقيق طلبك .

ويطمح الى فتح اقسام جديده تخدم المستخدمين من اهم الاقسام الجديده التى يعمل عليها الفريق هو قسم السوبر ماركت و الغذاء نظرا لطلب العديد من العملاء اضافة هذا القسم لما له اهميه كبيره فى الحياه اليوميه من اكل و شرب

وايضا يطمح سوق المنصورة الى فتح قسم المطاعم واضافة جميع المطاعم و الطلب من خلال موقعنا ونامل الى اضافة المطاعم التى لايوجد بها توصيل حتى نقوم بخدمة جميع مستخدمينا و اراحتهم وتقديم لهم جميع انواع المطاعم و الاكلات المحببه اليهم

هدفنا و طموحنا هو تقديم افضل الخدمات و التطوير الدائم و العمل على اراحه وتسهيل الحياه على اهلنا و شركائنا فى مصر الحبيبه .

مع سـوق المنصـورة ستحصل دائمًا على صفقة جيدة مع خدمة استثنائية تجعل تجربة التسوق الخاصة بك سهلة وسلسة قدر الإمكان هذا سـوق المنصـورة القوة في يديك .

سوق المنصورة دوت كوم : https://www.souqalmansoura.com/

1-أول متجر الكترونى بالدقهليه يتم التوصيل لجميع القرى و المراكز .

2- سوق المنصورة دوت كوم يوجد توصيل لجميع محافظات مصر .

3- سوق المنصورة دوت كوم ( عليك الاختيار وعلينا التوصيل حتى باب البيت ).

4-اطلب وانت فى بيتك او شغلك هيوصلك لحد الباب .

5- انتظروا قسم السوبر ماركت والمطاعم قريبا .

6- كوبونات خصم وعروض كبيره .

7- المسئول الاعلامى لنا موقع وجريدة المنصورة اليوم اكبر اعلام بالدقهلية .

التعليقات متوقفه