المنصورة في مغامرة صعبة مع المصري ودكرنس يستضيف أبوقير بالقسم الثاني

كتب ياسر عبد الرزاق
تنطلق غداً الخميس في الساعة الثانية والنصف عصرًا منافسات الاسبوع السابع عشر للمجموعة الثالثة بحري بدورى القسم الثاني بإقامة 8 مباريات قوية ومرتقبة.

– المصري بالسلوم مع المنصورة:

يلتقي فريق المنصورة صاحب المركز الحادي عشر بقيادة ياسر الكناني مع فريق المصري بالسلوم صاحب المركز العاشر بقيادة أحمد عبد الرؤوف، بملعب برج العرب الفرعي،ويدخل الفريقان اللقاء برصيد 19 نقطة بعد أن تعادل الفريقان سلبيًا في الجولة الماضية،حيث تعادل المصري مع فريق كفر الشيخ والمنصورة مع فريق دكرنس.
وقد دعم المنصورة صفوفه بعدد من اللاعبين في تنقلات يناير وهم:
كريم بدير،عبدالله شيكا ،سعد مارادونا ،أسلم رمضان،محمد احمد يحيى ،أحمد العزب ،أحمد أمين.

– دكرنس مع ابو قير:
يستضيف فريق دكرنس صاحب المركز الرابع بقيادة حسام عبد العال برصيد 28 نقطة فريق ابو قير صاحب المركز الخامس بقيادة ايمن المزين برصيد 26 نقطة،وحقق ابو قير الفوز مؤخرا على حساب بايونيرز بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل دكرنس مع فريق المنصورة دون أهداف.

– بايونيرز مع دمنهور:

يلتقي فريق بايونيرز صاحب المركز الثامن بقيادة مصطفى مرعى برصيد 24 نقطة مع فريق العاب دمنهور صاحب المركز الثالث عشر بقيادة هانى العقبى برصيد 12 نقطة،وتلقى بايونيرز الهزيمة في الجولة الماضية من أبو قير، بينما تم تأجل لقاء دمنهور مع فريق الزرقا.

– المجد السكندري مع حرس الحدود:
يستضيف الملعب الفرعي باستاد الجيش ببرج العرب لقاء مرتقب بين فريق المجد السكندري صاحب المركز السابع بقيادة كرم جابر برصيد 24 نقطة مع فريق حرس الحدود متصدر المجموعة بقيادة محمد مكي برصيد 33 نقطة.
وحقق فريق حرس الحدود الفوز في الجولة الماضية بعدم اكتمال قائمة فريق الرجاء بينما تعادل فريق المجد السكندري مع فريق سبورتنج دون أهداف.

– الاوليمبي مع الحمام:
يستضيف نادي الاوليمبي تحت قيادة أحمد ساري لقاء في غاية القوة والاثاره مع فريق الحمام صاحب المركز الثاني عشر بقيادة محمد عبد الله برصيد 14 نقطة.
وحقق الحمام الفوز في الجولة الماضية على الصيد بهدف نظيف، بينما تعادل الاوليمبي مع البلدية دون أهداف.

– الرجاء مع كفر الشيخ:
يلتقي فريق الرجاء صاحب المركز الخامس عشر بقيادة طارق محجوب برصيد 8 نقاط مع فريق كفر الشيخ صاحب المركز الثالث بقيادة مصطفى عبده برصيد 30 نقاط،وتعادل كفر الشيخ مع المصري بالسلوم سلبيًا في الجولة الماضية، بينما انسحاب فريق الرجاء إمام فريق حرس الحدود لعدم اكتمال قائمة المباراة.

– الزرقا مع البلدية:
يلعب الزرقا صاحب المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط مع البلدية صاحب المركز السادس بقيادة محمد صلاح برصيد 26 نقطة،وتعادل البلدية في الجولة السابقة مع الاوليمبي سلبيًا، بينما تم تأجلت مباراه الزرقا مع فريق دمنهور.

– صيد المحله مع سبورتنج:

يلتقي صيدا المحلة متذيل المجموعة بقيادة طارق السعيد برصيد 7 نقاط مع سبورتنج صاحب المركز بقيادة احمد فاروق برصيد21 نقطة،وتعادل سبورتنج مع فريق المجد السكندري في الجولة الماضية سلبيًا، بينما تلقى الصيد الهزيمة من الحمام بهدف نظيف.

الترتيب المجموعة كما يلي:
‏1- الحرس 33 نقطة.
‏2 -الاوليمبى 32 نقط.
‏3- كفر الشيخ 30 نقطة.
‏4- دكرنس 28 نقطة.
‏5- ابو قير 26 نقطة.
‏6- البلدية 25 نقطة.
‏7- المجد السكندري 24 نقطة.
‏8- بايونيرز 24 نقطة.
‏9- سبورتنج 21 نقطة.
‏10- المصري بالسلوم 19 نقطة.
‏11- المنصورة 19 نقطة.
‏12- الحمام 14 نقطة.
‏13- دمنهور 12 نقاط.
‏14- الزرقا 9 نقاط.
‏15- الرجاء 8 نقاط.
‏16- الصيد 7 نقاط.

 

التعليقات متوقفه