الدقهليةالمنصورةعاجلمحافظات

برنامج زيارة وزيرة التضامن الاجتماعي في الدقهلية

كتبت : مريم الفقى

تشهد محافظة الدقهلية اليوم السبت ، مراسم استقبال الدكتورة نيفين رياض القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

ومن المقرر ان يكون في استقبال وزيرة التضامن ، الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

ومن المقرر ان تتضمن زيارة وزيرة التضامن تتفقد متحف اعلام الدقهلية، وزيارة ابناء مصر “ معاقين وايتام” بالموتيل

كما تتضمن الزيارة تفقد مستشفي الهلال الاحمر النادب النسائي و تطوير مستشفي الهلال الاحمر واستقلال الاتوبيس النهر بصحبة ابناء مصر والتوجه لجامعة المنصورة.

ومن بين برنامج الزيارة استقبال الوزيرة بمكتب رئيس الجامعه و افتتاح وحدة التضامن بجامعه المنصورة و تفقد معسكر قادرون باختلاف و تعقد لقاء مع الجمعيات القاعدية المتعاونة مع برنامج حياة كريمة بقاعة اجتماعات جامعة المنصورة، وتوقع بروتوكول التدريب التحويلي مع حامعه المنصورة.

كما تشهد محافظة الدقهلية اليوم السبت دعم منظومة باصات الشركة الانجليزية للنقل الجماعي بحضور اللواء كامل الوزير وزير النقل والمواصلات والدكتزر ايمن مختار محافظ الدقهلية .

ومن المقرر ان يكون في استقبال وزير النقل ومحافظ الدقهلية سيد الانجليزي وفاطمة عبد الغني رئيسا مجلس ادارة الشركة وعمر سيد واسراء سيد نائبي مجلس الادارة

وكان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أجري دراسة لتنفيذ منظومة لسيارات النقل الجماعي لخدمة مدينة المنصورة وربطها بالمراكز والمدن على مستوى المحافظة وذلك من خلال طرحها بين الشركات العاملة في هذا المجال، وذلك بعد العديد من الشكاوي وتقسيم السرفيس للخطوط وللتصدي للتكدسات .

وعلي الفور كلف محافظ الدقهلية احمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة، بالتنسيق مع جهاز تنظيم النقل بالوزارة لإمدادهم بكافة البيانات المطلوبة وأن يتم إعداد دراسة متكاملة تستهدف تحقيق مطالب وإحتياجات المواطنين.

واكد المحافظ علي ضرورة أن تكون السيارات العاملة على خطوط المنظومة بنطاق الدقهلية سيارات مكيفة تتوافر بها خدمة الواي فاي لخدمة المواطنين للإرتقاء بالمظهر الحضاري لمدن ومراكز المحافظة.

وقال محافظ الدقهلية أن مشروع النقل الجماعي، حلم طال انتظاره لسنوات طويله لتوفير خدمة نقل حضارية لأبناء المحافظة داخل مدينة المنصورة، التي تعاني من الزحام الشديد نظراً لإقبال المواطنين عليها من داخل المحافظه ومن خارجها لكونها عاصمة مصر الطبية.

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق