تفاصيل الحالة الصحية لمصابي انهيار مدخنة مصنع طوب ميت غمر

كتبت مريم الفقي

حصلت المنصورة توداي علي تصريحات من مصدر طبى للحالة الصحية لمصابي حادث انهيار مدخنة مصنع طوب بقرية أبو نبهان ونتج عنه مصرع ٤ اشخاص وإصابة ٩ أخرين، من داخل مستشفي ميت غمر العام بمحافظة الدقهلية.

واوضح المصدر تماثل ٦ أشخاص للشفاء وتم التصريح لهم بالخروج، ولا يزال محتجز بالمستشفي ٣ أشخاص تحت الملاحظة.

وتابع المصدر أن اسماء المصابين الذين يزالوا تحت الملاحظة بمستشفي ميت غمر العام وهم عمرو رزق سليمان ٤٣ سنة،من دنديط مصاب باشتباه نزيف بالصدر، خالد احمد شعبان من ابو نبهان ٤٦سنة، مصاب باشتباه نزيف بالبطن والصدر، رضاعبدالهادى عتمان ٤٢ سنة من كفى سرنجا، اشتباه نزيف داخلى لايزالو تحت الملاحظة .

وقد تسلم اسر الضحايا جثامينهم امس من مشرحة ميت غمر وهم إبراهيم مصطفى أبو زيد ٢٦ سنة من سمنود، حمادة إبراهيم عمارة كوم النور ٣٢ سنة، وسحر سمير احمد القبانى ٣٦ سنة من دقادوس ، وأحمد عبده الحفناوى ٣٠ سنة سائق من دنديط.

حيث تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بانهيار مدخنة مصنع طوب بقرية أبو نبهان التابعة لمركز ميت غمر.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة ميت غمر ورجال الحماية المدنية ورجال الإسعاف والقيادات التنفيذية لموقع الحادث.

وقام فريق من النيابة بمعاينة موقع الانهيار، كما تم تفريغ كاميرات المراقبة والتحفظ على أجهزة الكاميرات التي رصدت لحظة الانهيار.

واجرت “المنصورة توداي “بثا مباشرا من داخل موقع الحادث رصد اثار الأنقاض للمدخنة واعمال رفع التراكمات واستخراج الضحايا والمصابين.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ،و انتهت النيابة العامة من التحقيقات وصرحت باستيلام جثامين الضحايا.
سالى

التعليقات متوقفه