تكنولوجياعرب وعالممصر

مصر_للطيران تطرح تخفيضاً 25% على معظم رحلاتها الدولية طيران “

“#مصر_للطيران تطرح تخفيضاً 25% على معظم رحلاتها الدولية #طيران “

قامت شركة مصر_للطيران تطرح تخفيضاً 25% على معظم رحلاتها الدولية طيران وكان تخفيض سعر التذاكر يشمل معظم الرحلات الدولية القادمة من وإلى مصر وهي تطبق على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، بجانب أن مصر_للطيران تطرح تخفيضاً 25% على معظم رحلاتها الدولية طيران إلا أنها قد أعلنت في بيان أنها ستطرح تخفيض قدره 35% للمسافرين على الخطوط الدولية عبر القاهرة وسوف يتم ذلك عند شراء التذاكر من 1 فبراير وحتى 28 فبراير 2022، وقامت في بيان آخر بتغير المدة وأصبحت من 1 فبراير وحتى 31 مارس بالنسبة لرحلات العودة سوف يستمر التخفيض لها حتى 14 أبريل 2022 وكان ذلك تلبيةً لرغبات عملائها المسافرين وسوف تكون متزامنة مع نصف العام الدراسي مما تعمل على تشجيع حركة السياحة والسفر.

كيفية حجز رحلات طيران

بعد أن تم التأكيد أن مصر_للطيران تطرح تخفيضاً 25% على معظم رحلاتها الدولية طيران يمكن الآن حجز رحلات طيران من خلال شركة مصر للطيران وذلك سوف يوفر لك الكثير، ويمكنك أن تقوم بالحجز عن طريق الموقع الالكتروني بكل سهولة، وسوف نقوم بالتعرف أكثر على مصر للطيران في السطور القادمة.

نبذة عن مصر للطيران

قد يريد بعض الأفراد أن يتعرفوا على المزيد عن مصر للطيران بعد انتشار خبر أن مصرللطيران تطرح تخفيضاً 25% على معظم رحلاتها الدولية طيران لكي يعرفوا هل يستحق الأمر التجربة أم لا.
يمكنك معرفة ذلك بكل سهولة حيث تم تأسيس الشركة في عام 7 مايو 1932 وشركة مصر للطيران هي شركة طيران وطنية مصرية وتعتبر من أول الشركات التي تم إطلاقها في الشرق الأوسط وكانت تصنف سابع شركة على مستوى العالم.
بالنسبة إلى مقرها الرئيسي يقع في مدينة القاهرة، ومركز عمليات التشغيل الرئيسي لها هو مطار القاهرة الدولي، وهناك مراكز تشغيل فرعية في مطار الأقصر الدولي وبرج العرب الدولي ومطار أسيوط الدولي وشرم الشيخ الدولي وسوهاج الدولي، كما أنها تعتبر عضو في الاتحاد الدولي للنقل الجوي بالإضافة إلى المنظمة الدولية للطيران المدني وأيضًا الاتحاد العربي للنقل العام.
حقيقةً تعتبر خطوط الطيران المصرية من أكبر الشركات للطيران على مستوى الشرق الأوسط ويبلغ تواجدها حتى الآن 85 عام، وهي تطير إلى أكثر من 80 وجهة سواء في مصر أو خارجها، وهناك حوالي 25 ألف موظف وموظفة يعملون بها.

أسطول طائرات مصر للطيران

ليس لأن مصرللطيران تطرح تخفيضاً 25% على معظم رحلاتها الدولية طيران فإن هذا يعني أنك سوف تسافر على طائرات ذات جودة ضعيفة.
بل أن مصر للطيران تمتلك أحدث الطائرات ويصل أسطول طائراتها إلى أكثر من 65 طائرة من طراز إيرباص وبوينج وهي تملك تشكيلة متنوعة منها وهناك طائرات أخرى تحت الطلب.

جوائز حصلت عليها شركة مصر للطيران

حين تجد أن مصرللطيران تطرح تخفيضاً 25% على معظم رحلاتها الدولية طيران فيجب عليك أن تستغل هذا الأمر إن كنت من محبي السفر ولا تقلق عند السفر معها، فهي حاصلة على جوائز تدل على كفاءتها في هذا المجال ومنها:
في عام 2016م: حصلت مصر للطيران على جائزة بلاتينوم أواردز المقدمة من الاتحاد الدولي للنقل الجوي، وبمنحها هذه الجائزة فإنها تصبح الشركة الأولى في أفريقيا التي أخذتها والثالثة في الشرق الأوسط وهي 11 على مستوى العالم في أخذها.
كان السبب في ذلك هو أنها حققت 80% من الأهداف الخاصة بمشروع فاست ترافل وهذا المشروع يهدف لتمكين المسافرين من إنهاء إجراءات السفر بشكل ذاتي إلكترونيًا من حجز التذاكر وحتى أن يتم استقباله عند وصوله.
في عام 2011م: حصلت على جائزة خطوط الطيران الرائدة في أفريقيا لدرجة رجال الأعمال وكانت مقدمة من وورلد ترافل أواردز.

مميزات مصر للطيران

إن قمت ببدء التجهيزات للسفر مع مصر للطيران بعد أن علمت أن مصرللطيران تطرح تخفيضاً 25% على معظم رحلاتها الدولية طيران فسوف نعرض لك بعض من المميزات التي سوف تجدها والتي توفر لك المتعة والراحة ومنها:
أكثر ما يميزها هو الوزن حيث يمكنك أن تحمل حقيبتين 23 كيلو بجانب الحقيبة الأساسية.
بالنسبة للحجز فيمكن أن تقوم بذلك إلكترونيًا عن طريق حجز رحلات طيران على الموقع وهذا يسهل عليك إنجاز الإجراءات ويمكن أن تختار المقعد الذي تريده والوجبات، كما أنه يمكن أن تقوم بتعديل الحجز بسهولة عبر الهاتف بمبلغ بسيط.
سوف تحصل على أكثر من 80 خيار للوجهات التي قد تريد أن تذهب إليها، ويمكن أن تسافر إلى بلد وترجع من بلد أخرى.
بالنسبة للطائرات فهي تضمن لك أعلى درجات الأمان والراحة حيث يتم صيانتها بشكل دوري.
المقاعد سوف تجدها مريحة ويمكن اختيار المقعد الذي تفضله بالحجز المسبق، والوجبات والمشروبات متنوعة ومجانية خلال الرحلة.
يتم توفير خدمات ترفيهية خلال الرحلة ويمكنك أن تقوم بالتسوق في الرحلة وتشتري الهدايا والعطور والاكسسوارات وكل ذلك بأسعار رخيصة.

شركاء مصر للطيران

هذا التخفيض سوف يجعلك تستطيع أن تسافر إلى أكثر من 80 جهة وذلك لأنها قامت بالعديد من الاتفاقيات مع شركات طيران متنوعة التي تساعدها على توسيع وجهاتها ومن شركات الطيران هذه:
الخطوط الجوية النمساوية.
خطوط بحر إيجه الجوية.
الخطوط الجوية الكندية.
الخطوط الجوية الصينية.
خطوط بروكسل الجوية.
الخطوط الجوية الإثيوبية.
طيران الخليج.
الخطوط الجوية الهندية.
خطوط لوفتهانزا.
الخطوط الجوية الماليزية.
خطوط جنوب أفريقيا الجوية.
الخطوط الجوية الاسكندنافية.
الخطوط الجوية السنغافورية.
الخطوط الجوية السويسرية.
الخطوط الجوية التركية.
خطوط يونايتد الأمريكية.
خطوط تاب برتغال.
الخطوط الجوية التايلندية.

درجات السفر في مصر للطيران

يوجد درجتين سفر في مصر للطيران وكل منهم له مميزاته الخاصة وهذه الدرجات هي:
درجة رجال الأعمال.
الدرجة السياحية.
كما أن هناك أيضًا درجات خاصة بالمسافرين عبر برنامج المسافر الدائم وهي تكون عبارة عن 4 درجات ببطاقات مختلفة وهذه البطاقات تمنحك العديد من المزايا عند السفر، وهي:
المسافر الدائم صاحب البطاقة الزرقاء.
المسافر الدائم صاحب البطاقة الفضية.
المسافر الدائم صاحب البطاقة الذهبية.
المسافر الدائم صاحب البطاقة البلاتينية.

التواصل مع شركة مصر للطيران

توفر لك مصر للطيران خدمة العملاء والتي تقوم بالرد على الخط الساخن على مدار الأسبوع في ال24 ساعة وتستقبل جميع المكالمات للرد على جميع الاستفسارات.
يمكنك أن تقوم بالاتصال من خلال أي رقم هاتف أو أي خط أرضي ويمكنك الاستفسار عن أي شيء سواء الحجز أو أن تقدم شكوى أو أن تعرف موعد الطائرة، وبالنسبة إلى أرقام الخط الساخن فهي:
رقم الخط الساخن لخدمة عملاء خطوط مصر للطيران 1717.
رقم الخط الأرضي لخطوط مصر للطيران 090070000.
يمكنك أيضًا أن تتواصل مع شركة مصر للطيران عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بها التي قامت بتوفيره.
هنا نصل إلى نهاية موضوعنا حول مصرللطيران تطرح تخفيضاً 25% على معظم رحلاتها الدولية طيران ومن الأفضل أن تسارع بالحجز قبل موعد انتهاء التخفيض الذي قد قمنا بتوضيحه ولا تفوت هذه الفرصة عليك فهناك العديد من الخيارات أمامك.

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق