تعرف على مواعيد واماكن فصل التيار الكهربائى بالمنصورة اليوم

اعلن محافظ الدقهلية انه سيتم فصل التيار الكهربائى اليوم الجمعة بالمنصورة .

وسيتم فصل التيار الكهربائى عن محطة محولات غرب المنصورة ” لوحة الجامعة القديمة” لإجراء أعمال الصيانة الشاملة بالمحطة وتأثر بعض المناطق بالمنصورة بانقطاع التيار الكهربي لمدة ساعتين من الثامنة حتي العاشرة صباحا من ذات اليوم ..


أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن غدا الجمعة الموافق 18مارس الجاري سيتم فصل التيار الكهربائى عن محطة محولات غرب المنصورة ” لوحة الجامعة القديمة”
لإجراء أعمال الصيانة الشاملة بالمحطة وتأثر بعض المناطق بنطاق مدينة المنصورة بانقطاع التيار الكهربي لمدة ساعتين من الثامنة صباحا وحتي العاشرة صباحا من ذات اليوم ..
جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بعد اطلاعه علي التقرير الوارد من شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، حيث أوضح التقرير أن أعمال الصيانة ستتم علي السكشن 5،6،7 بالمحطة وأن المناطق المتأثرة بفصل الكهرباء عنها هى جزء من شارع المشاية وجزء من شارع الجمهورية من أول العباسي حتي نهاية الجامعة وشارع الثانوية وشارع منتصر وشارع الجلاء من أول مستشفي الصدر حتي الجامعة وشارع كلية الآداب وشارع النخلة وشارع جلال الدين ومنطقة حي الجامعة وشارع جيهان بالكامل وشارع إسكندر صوصة وشارع المدير وشارع أحمد ماهر وجزء من شارع محمد فتحي وتقسيم الزعفران وجميع المناطق المذكورة نطاق حي غرب المنصورة ..
وفى هذا الاطار، كلف محافظ الدقهلية، رئيس حي غرب المنصورة للتنسيق مع شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء لقيام فرق الصيانة التابعة للشركة بهندسة الكهرباء المختصة بسرعة إنهاء أعمال الصيانه المشار إليها للمحطة المذكورة وفقا للبرنامج الزمنى المعلن عنه وعودة التيار الكهربى لكافة المناطق المذكورة فور انتهاء الأعمال..
هذا وتهيب المحافظة بالمواطنين والمستشفيات والمخابز وكافة المنشآت الخدمية والجماهيرية نطاق المناطق المتأثرة بالانقطاع باتخاذ اللازم حيال التعامل مع فترة انقطاع الكهرباء.

اترك تعليق