119 الف 265 طلاب الشهادة الاعدادية يؤدو اليوم امتحان جبر ودين في الدقهلية

كتبت مريم الفقي

تستقبل ٦٣٢ لجنة في مدارس الدقهلية طلاب الصف الثالث الإعدادى البالغ عددهم ١١٩ ألفًا و٢٦٥ طالبًا وطالبة “عام – خاص- لغات- رياضى- دمج- منازل” اليوم لاداء امتحانهم فى مادة الجبر والإحصاء من ٩ إلى ١١، والتربية الدينية من ١١:١٥ إلى ١٢:٤٥ أمام ٦٣٢ لجنة.

ومن جانبه أوضخ علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إلى أن امتحانات الشهادة الإعدادية تنتهى يوم الخميس الموافق ١٩ مايو الجاري.

وأكد “عبد الرؤوف” أن مديرية التربية والتعليم أنهت كافة الاستعدادات لامتحانات الشهادة الإعدادية؛ حيث تم تجهيز جميع اللجان من نظافة وتطهير وتعقيم وفرش.

كما تم تشكيل غرف عمليات مركزية بالمديرية وغرف فرعية بالإدارات التعليمية لتلقي أية شكاوى أو مشكلات قد تحدث خلال فترة الامتحانات، مشددا على ضرورة الالتزام بالضوابط والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية، لافتًا إلى أنه تم التنبيه على القائمين على اللجان والامتحانات ضرورة توفير الهدوء داخل اللجان والتصدى لمحاولات الغش بكل سبله.

 

وأكد وكيل الوزارة أن المديرية قامت بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين نقل أوراق الأسئلة والإجابة وكذلك اللجان، كما تم التنسيق مع مديرية الصحة بشأن تواجد طبيب أو زائرة صحية باللجان لتوفير الرعاية الصحية للطلاب، متمنيًا النجاح والتوفيق لجميع أبنائه الطلبة والطالبات.

 

جاء ذلك بتوجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعلين الفنى وتنفيذا لتعليمات للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

التعليقات متوقفه