مجلس ادارة نادي دكرنس ينجح في ضم ارض الميكنة الزراعية لاستاد النادي الجديد

كتب ياسر عبد الرزاق
نجح مجلس إدارة نادى دكرنس الرياضى فى انهاء نزاع كان قائم منذ سنوات عديدة بخصوص قطعة أرض مساحتها ١٤٤٠ متر مربع متداخلة مع مشروع استاد نادى دكرنس الرياضى وتابع ملكيتها لقطاع الإرشاد الزراعى بوزارة الزراعة ، والتى كانت تعوق تنفيذ ملعب كرة القدم الجديد والخاصة بالمشروع .
حيث قام مجلس إدارة نادى دكرنس بالتفاوض حول شراء مساحة الأرض بعد نزاع مع الميكنة الزراعية ومحاولة وضع يدها على الأرض وثبت فيما بعد أن الأرض ملك للإرشاد الزراعى، وأدى هذا النزاع إعاقة البدء فى تنفيذ سور للأرض كاملة وملعب النادى الجديد .
كما نجح مجلس إدارة النادى بشراء مدخل من الشارع الرئيسى إلى مدرجات الاستاد الجديد بمساحة ٨٠٠ متر مربع تقريبا حتى يسهل دخول وخروج جماهير نادى دكرنس إلى المدرجات .
وقد قامت لجنة من مسئولى قطاع الإرشاد الزراعى صباح اليوم ، بتسليم قطعة الأرض والمدخل بإجمالى ٢٣٠٠ متر مربع إلى نادى دكرنس الرياضى ، ليتم استكمال الأعمال بمشروع استاد نادى دكرنس الرياضى بعد توقف دام لسنوات عديدة، وجارى استكمال التراخيص المطلوبة للبدء فى أعمال إنشاء المدرجات والملعب الخاص بالنادى .
يأتى هذا بعد نجاح كبير كان قد حققه مجلس الإدارة فى انهاء مشكلة ديون شركة المقاولون العرب واستغلالها لأرض المشروع بالكامل لأكثر من عشر سنوات ، وتم تسديد الديون بالتعاون مع وزارة التخطيط ووزارة الشباب والرياضة، وخروج الشركة من المشروع وتسليم الأرض للنادى مرة أخرى .

التعليقات متوقفه