مفاجاه مدوية في مقتل الاطفال الثلاثة بمنية النصر الام تخلصت من ابنائها واقدمت علي التخلص من حياتها

كتب ياسر عبد الرزاق

شهدت قرية ميت تمامة مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية جريمة قتل بشعة حيث اقدمت ام علي ذبح ابنائها الثلاثة ثم اقدمت علي التخلص من حياتها امام جرار زراعي.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مباحث المديرية بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة منية النصر بالعثور على سيدة وبها إصابات متعددة وتم نقلها لمستشفى منية النصر ولسوء حالتها تم تحويلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وكان أهالي قرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية، عثروا اليوم الإثنين، على سيدة مصابة إصابات بالغة ملقاة على الطريق، كما عثروا على أطفالها الثلاثة مذبوحين داخل المنزل.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز برئاسة احمد العزب رئيس المباحث، الى مكان البلاغ، وتبين من التحريات الأولية أن السيدة تدعى حنان.م.ا. (30 سنة- خريجة كلية تربية قسم لغة عربية)، متزوجة من محمد أحمد متولي (33 سنة)، يعمل بالسعودية ومقيمان بمنطقة المكبس بقرية ميت تمامة، وتم العثور على جثث الأبناء الثلاثة مذبوحين داخل المنزل وهم أحمد (10 سنوات) وأنس (5 سنوات) وسمية (3 شهور)، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

وبالفحص تبين أن الأم وراء ارتكاب الواقعة وأنها حاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعي، كما كشفت التحريات أن الأب مسافر خارج البلاد للعمل وجاء في التقرير الطبي المبدئي إصابة الأم بجروح قطعية في مناطق متفرقة بالجسد، وذلك قبل أن تقوم بإلقاء نفسها أمام جرار زراعي على كوبري القرية.

التعليقات متوقفه