مفاجأة فى واقعة مقتل أطفال ميت تمامة الأب يرفض اتهام زوجته بالقتل

كتب ياسر عبد الرزاق
فجر والد الأطفال الثلاثة ضحايا حادث ميت تمامة مفاجأة مدوية عندما طلب مقابلة زوجته فى المستشفى ورفض اتهامها بقتل ابنائه فى التحقيقات.
والزوجة أكدت فى التحقيقات إصابتها بحالة من الانهيار بعد ذبح أطفالها وظلت في المنزل لأكثر من ساعة ونصف الساعة في حالة انهيار تام بجوار الجثث وارتدت ملابسها وقررت الخروج للبحث عن أي طريقة للانتحار.
وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى اخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة منية النصر بقيام سيدة بإلقاء نفسها أمام جرار زراعي مما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة ، ونقلها لمستشفى منية النصر ولسوء حالتها جرى تحويلها لمستشفى المنصورة التخصصي. وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة النصر وبالفحص تبين أن المصابة تدعى “حنان م. ا”، 30 عامًا، خريجة كلية تربية قسم لغة عربية ، متزوجة من “محمد .أ.م”، 33 عامًا،يعمل مدرسا بالمملكة العربية السعودية . وتبين أن السيدة تقطن بمنطقة المكبس بقرية ميت تمامة، وفور التواصل مع أهليتها ، أبلغت والدة زوجها القوة الأمنية بعثورها على جثث أبناء نجلها الثلاثة مذبوحين داخل المنزل وهم “أحمد”،10 أعوام، و”أنس” 5 أعوام، و”سمية” تبلغ من العمر ثلاثة أشهر”. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة، وكلف مدير المباحث الجنائية فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي تنسيقًا مع قطاع الأمن العام وضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر لكشف تفاصيل وغموض الحادث.

التعليقات متوقفه