المنصورة يتفاوض مع الكاس وحسام عبد العال وحماده نبيه لقيادة الفريق في الموسم الجديد

كتب ياسر عبد الرزاق
يجري مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي عدة مفاوضات واتصالات مع عدد من المدربين لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد بالقسم الثاني ،عقب إنتهاء تعاقد ياسر الكناني واعلانه إنتهاء مهمته مع الفريق.
وبرز اكثر من اسم اولهم واقربهم احمد الكاس نجم نادي الاوليمبي والزمالك ومنتخب مصر ،والذي تولي تدريب اكثر من نادي مثل ابي قير للاسمدة ،الاوليمبي السكندري ،وسبق له العمل كمدرب بالجهاز الفني لفريق طلائع الجيش بالدوري الممتاز.
وقد صرح محمد رزق نائب رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي ان هناك مفاوضات بالفعل مع احمد الكاس لكن لم يتوصل الطرفين لاتفاق نهائى حتي الان ،وتوجه بالشكر للكابتن ياسر الكتاني المدير الفني السابق للفريق الذي تولي المسؤولية في فترة صعبه جدا ،عقب انتخابات مجلس الادارة ،وكان الفريق في ترتيب متاخر جدا ومهدد بالهبوط للقسم الثاني ،واستطاع الحصول علي المركز الحادي عشر بجدول الترتيب ،وبالتاكيد مركز لايليق بإسم فريق كبير مثل المنصورة.
اضاف رزق نسعي بكل قوة للمنافسه علي الصعود للدوري الممتاز الموسم القادم ،وتحقيق حلم جماهير المنصورة المحبه لفريقها.
علمت المنصورة توداي ان هناك مفاوضات اخري مع حماده نبيه نجم المنصورة السابق ،ومع حسام عبد العال المدير الفني السابق لفريق دكرنس ،وحتي الان لم يتم حسم ملف المدير الفني الجديد للفريق

التعليقات متوقفه