رياضة

بروتوكول تعاون بين نادي المنصورة ونادي بروكسي الصاعد حديثا للقسم الثاني بمحموعه بحري

 

كتب اسلام نبيل

اتفق مسئولو نادى المنصورة و نادي بروكسي على توقيع اتفاقية تعاون وتوأمه بين الناديين وذلك من أجل تطوير التعاون المشترك في مختلف الألعاب والمجالات الرياضية، حيث سيتم العمل على تبادل الخبرات والكوادر الفنية، وإقامة المعسكرات بين الناديين، خاصة للمراحل السنية والألعاب الأخرى.

جاء ذلك خلال الجلسة الودية التى عقدت بنادى المنصورة بحضور العميد/ محمد البسيوني رئيس مجلس الاداره والمحاسب /مصطفى صبري والدكتور/ اسلام مسعد والمهندس/ عبدالرحمن المنسي أعضاء مجلس إدارة نادي المنصورة .

و المهندس /محمد حامد رئيس مجلس اداره نادى بروكسي والاستاذ/ فريد جليله نائب رئيس النادى والمهندس/ باسم بهاء الرئيس التنفيذى .

تنظم الاتفاقية العمل بين الطرفين في مجال التعاون المشترك على اعتبار أن الناديين يمتلكان من الخبرات والكفاءات الإدارية والفنية الكثير ما يساهم في دعم وتطوير الأنشطة الرياضية والاجتماعية .

ويتوافق التعاون مع إطار تحقيق الأهداف الرئيسية ،كما تهتم الاتفاقية بتطوير قاعدة الممارسة الرياضية التخصصية بما يحقق الطموحات المستقبلية، والمساهمة في تأهيل اللاعبين على أسس علمية سليمة وفق أحدث التقنيات المتاحة لدى الطرفين.

وبموجب بروتوكول التعاون سيتبادل الطرفان الخبرات في مجالات التدريب والاستفادة من المنشآت المتاحة وإقامة المعسكرات الخارجية لكافة الفرق الرياضية الجماعية والفردية.

وأكد العميد محمد البسيوني رئيس مجلس إدارة نادى المنصورة أن الاتفاقية تشمل العديد من النقاط بما يضمن المصالح المشتركة، والاستفادة من كل الجوانب الفنية والرياضية.

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق