رياضةمنية النصر

ابن منية النصر في اختبارات الاهلي بعد واقعة خلع القميص باختبارات الاسماعيلي

كتب ياسر عبد الرزاق
دعا النادي الاهلي اللاعب احمد محمود عبد الوهاب الذي اجبر علي خلع فانلة النادي الاهلي باختبارات النادي الاسماعيلي لحضور اختبارات الاهلي ،وحضر بالفعل وخضع للاختبار بحضور خالد بيبو.
وقال محمود عبد الوهاب والد الطفل : “ابني أحمد مواليد 2011 ونجح في اختبارات الإسماعيلي في منية النصر والنادي أخبرني أن نأتي إلى هناك للتوقيع دون اختبارات جديدة”.
وأضاف “أما ابني الثاني كريم مواليد 2009 هو من ذهب لتأديه الاختبارات في مقر الإسماعيلي بعدما لفت نظر المدربين عندما خاض الاختبارات في منية النصر”.
وواصل “ذهبنا إلى مقر الإسماعيلي بالفعل وابني كان يرتدي قميص الأهلي لأنه يحب الأهلي وأنا أيضا أشجع الفريق الأحمر”.
واستمر في تصريحاته “في الاختبارات لا يدخل أولياء الأمور مع اللاعبين وعلى بوابة النادي تعرضنا لبعض المضايقات وطلبوا من كريم خلع قميص الأهلي لأنها تعليمات من الإدارة ألا يرتدي أي طفل قميص أي فريق آخر”.
وأشار “وفي الاختبارات لم ينجح ابني كريم بشكل متعمد، والمسؤولين طلبوا مني أن نوقع على استمارات انضمام نجلي الآخر أحمد الذي نجح في وقت سابق”.
وأكمل “رفضت توقيع أحمد بعدما حدث مع شقيقه كريم وغادرنا مقر النادي الإسماعيلي”.
وأتم تصريحاته “نحن عائلة تشجع الأهلي ولا نستطيع الوصول للقلعة الحمراء بسبب الازدحام الشديد في الاختبارات، ولذلك ذهبنا إلى اختبارات الإسماعيلي الذي نحب أيضا الكرة التي يقدمها الدراويش”.

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق