الدقهلية

ابراهيم العجرودي: قاتل” نيرة اشرف” قالي لو راجل تقرب مني

كتب ياسر عبد الرزاق

كشف ابراهيم العجرودي فرد الأمن الإداري الذي ظهر وهو يلقي القبض على المتهم بقتل نيرة اشرف طالبة كلية الآداب بجامعة المنصورة، تفاصيل قتل الفتاة أمام بوابة جامعة المنصورة، وقبل دخولها الامتحان.

وقال إبراهيم العجرودي، إنه أثناء عمله بالبوابة الرئيسية للجامعة فوجئ بصرخات واستغاثة الطالبات به، من أجل التدخل لفض مشاجرة طالب يعتدي بالضرب على طالبة، ليتوجه إلى مكان الحادث، والذي كان يبعد عنه حوالي 20 مترًا.
وأكد فرد الأمن بجامعة المنصورة، أنه ركض تجاه المتهم الذي قال له وهو ممسك بالسكين “لو راجل تقرب مني”لكنه لم يخاف ونجح في توقيفه، وشل حركته، وتمكن من طرحه أرضًا بمساعدة الأهالي، والإمساك بالسكين، واعتدي عليه الشباب المتواجدين ،ولكن طلبت منهم التوقف حتي لا يتعرض للموت ونقوم بتسليمه للشرطة.

وأشار إلى أن تدخله ساهم في عدم نجاح المتهم في فصل الرأس عن الجسد، لافتًا إلى أنه يتذكر المشهد المأساوي للجريمة، وأنه لا يغيب عن عقله وذهنه بسبب بشاعته.

وقد كرم الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة اليوم الثلاثاء إبراهيم العجرودي فرد الأمن الإداري المكلف بتأمين بوابة الجامعة «بوابة توشكى» وذلك تقديرا لشجاعته ومحاولته لإنقاذ الطالبة نيرة أشرف ضحية قيام طالب في كلية الآداب بطعنها خارج أسوار الجامعة
وذلك بحضور اللواء محب الغرباوى مدير ادارة أمن الجامعة ، الرائد ابراهيم الصوفانى قائد أمن بوابة الجامعة «بوابة توشكى»

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق