الدقهلية

محافظ الدقهلية يلتقي وفد تنسيقه شباب الأحزاب والسياسين في إطار زيارتهم للمحافظة

كتب اسلام نبيل

التقي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس بوفد من تنسيقه شباب الأحزاب والسياسين ، بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ ، في إطار زيارتهم للمحافظة لتدشين مبادرة إحياء قصور الثقافة ضمن مشروع العدالة الثقافية الذي أطلقته التنسقيه إتساقاً مع إستراتيجيتها التي تتبنها
ضم وفد التنسيقية النائبة هيام الطباخ عضو مجلس النواب ، والأستاذ أحمد سعيد منوفي ، والأستاذ علي هلال ، والأستاذ آدم الطوخي ،
والأستاذة سميرة الشريف ، والأستاذة منى أبو طالب ، والأستاذة نوره عبد الستار ، أعضاء التنسيقية .
وأكد ” المحافظ ” علي أن إحياء قصور الثقافة وتطويرها من أهم المشروعات التي تهتم بها الدولة لإعادة نشر الثقافة وترسيخ القيم الأخلاقية لدي المجتمع في ظل ما يشهده المجتمع هذه الفترة من قضايا أخلاقية مختلفة .
وثمن ” مختار ” دور تنسيقية شباب الأحزاب لما يقدموه من مشروعات ومن مبادرات تستهدف تقديم خدمات للمواطنين في مختلف القطاعات الصحية والتعليمية والثقافية وغيرها .
ومن جانبهم أكد وفد شباب التنسيقية علي أن الدقهلية أنجبت لمصر العديد من الأعلام في شتي المجالات الفنية والأدبية والدينية والسياسية والعلمية وأصبحت عاصمة مصر الطبية .
وقدم ” وفد التنسيقية ” الشكر والتقدير الي الدكتور أيمن مختار والي الدكتور هيثم الشيخ علي حفاوة الاستقبال والترحيب وتقديم كافة أوجه الدعم لإنجاح المبادرة .
وتفقد ” وفد التنسيقية ” برفقة نائب المحافظ الديوان العام للمحافظة وما تم بيه من تطوير شامل أبرزها انشاء مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين ، كما تفقدوا قصر ثقافة المنصوره وكان في استقبالهم الفنان هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة ، واطلعوا علي أنشطة قصور الثقافة علي مستوي المحافظة ، وشاهده عدد من العروض الفنية داخل مسرح قصر الثقافة .
والجدير بالذكر أن مبادرة احياء قصور الثقافة الذي أطلقته تنسقية شباب الأحزاب والسياسين يهدف إلي قيام قصور الثقافة بدورها فى نشر الثقافة و توسيع قاعدة المشاركة ترسيخاً لحرية الإبداع و إطلاق العنان لطاقات الفئات الناشئة .
رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق