بحث آليات تطوير وتجديد حديقة الحيوان بالمنصورة

كتبت : شيماء العدل

استعرض الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية آليات تطوير وتجديد حديقة الحيوان بالمنصورة ، في اجتماعه بمسئولي الهيئة العربية للتصنيع ،صباح اليوم الإثنين ،ويشدد على ضرورة العمل وفق رؤية جديدة وتصميمات حديثة تليق بتاريخ الحديقة ودقة التخطيط وباركنج للحفاظ على الحالة المرورية بالمكان وسهولة الحركة .

وأكد على أن الحديقة ستكون نموذج يتوفر به كافة الخدمات والمطالب للأسرة لقضاء يوم كامل نهارا وليلا، وقال أثق في امكانيات ورؤية وكفاءة الهيئة العربية للتصنيع فهي جديرة بتصميم على أعلى مستوى .

كما أشار إلى تطوير الحديقة بمواصفات عالمية دون المساس بحقوق السكان أو التأثير على البيئة المحيطة ولن أسمح بالتطوير بطريقة خاطئة مهما كانت المبررات ، وأضاف “لو خفنا من العمل مش هننجز شيئ ومن يعمل بتجرد للصالح العامل دون مصالح شخصية لا يخشى أحد” .

كما شدد على أهمية الاستفادة من كافة الخبرات في جميع القطاعات بالتعاون والتكامل بينها ولابد أن يتعلم بعضنا من البعض ونحترم وجهات النظر لاثراء العمل مؤكدا على أن التعاون مربح لنا ويقودنا الى منتج أجود والأساس هو تحقيق النجاح وليس البحث عن الذات.

وقد مثل وفد الهيئة العربية للتصنيع اللواء ابراهيم صبحي والعميد حسام الشواف مدير عام التسويق بالعيئة والدكتورة مايسة محمود أستاذ العمارة بكلية الهندسة واستشاري الهيئة .

حضر الاجتماع اللواء فايز شلتوت السكرتير العام والمهندس مختار الخولي السكرتير المساعد والدكتورة هدى بلاط مقرر الاجتماع .

اترك تعليق