Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

مباحث الدقهلية تلقي القبض علي المتهم بقتل سائق توكتوك بالسنبلاوين

كتب ياسر عبد الرازق

نجح رجال المباحث بمحافظة الدقهلية، في القبض على المتورط في قتل سائق توك توك بقصد سرقته ومتعلقاته الشخصية.
وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة السنبلاوين، ومن بعض الأهالي بالعثور على شخص يدعى “محمد على سرحان” 26 سنة، سائق توك توك، مصابًا وفي حالة خطيرة.

علي الفور انتقل ضباط مركز شرطة السنبلاوين إلى مكان البلاغ، وبسؤال المجني عليه أكد في محضر الشرطة أنه كان متواجدًا في السنبلاوين اليوم واستوقفه أحد الأشخاص وطلب منه توصيله إلى مكان على طريق “نوب الجديد – المنصورة”، واستقل التوك توك معه، وعند إحدى المناطق الخالية طعنه عدة طعنات في مناطق متفرقة بجسده محاولاً قتله بالذبح من منطقة الرقبة، وألقى به في الأرض الزراعية وسرق التوك توك وهاتفه المحمول وأمواله وفر هاربًا.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف مدير مباحث المديرية ورئيس البحث الجنائي ومأمور مركز شرطة السنبلاوين، والمقدم رئيس مباحث السنبلاوين وأشارت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو ( ع . ا ) 32 سنة عاطل، ومقيم بدائرة مركز السنبلاوين، وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز بالاشتراك مع قوة من الأمناء من ضبط المتهم، كما تمكنت القوة من استرجاع التوك توك المسروق، والهاتف المحمول، والقبض على المتورط في شراء التوك توك من الجاني ويقيم بقرية كفر سعد دائرة المركز.
تم تحرير المحضر اللازم، لإرفاقه بالمحضر السابق، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.