المنصورة يفرط في الفوز امام بروكسي وفوز دكرنس ونبروه بالقسم الثاني

0

 

متابعة ياسر عبد الرازق اسلام عبدالله
فشل فريق المنصورة في الحفاظ على تقدمه في الشوط الأول علي بروكسي بهدف ،وخسر نقطتين ثمينتين علي ارضه ووسط جماهيره،بتعادله ١/١،في اطار الأسبوع السابع لمجموعة بحري بالقسم الثاني.
تقدم المنصوره بهدف دون رد سجله أحمد العوضي في الدقيقة 38 من الشوط الأول وأدرك مصطفى الصفتي هدف التعادل لبروكسى في الدقيقة 35 من الشوط الثاني.
وصبت جماهير المنصورة غضبها علي حكم اللقاء محمد العتباني وحملته مسؤلية ضياع الفوز ،لتغاضيه عن ضربة جزاء لصالح المنصورة ،وعدم طرد احد لاعب بروكسي.

بينما نجح فريق دكرنس في الفوز على فريق طنطا بهدفين نظيفين سجلهما على شوقى في الدقيقة 10 في الشوط الأول وأحمد ربيع في الدقيقة 5 من الشوط الثاني, ليشارك المنصورة وكفر الشيخ الصدارة ب١٣نقطة.

نجح فريق كفر الشيخ في تحقيق الفوز علي فريق الهلال الضبعه بثلاثية نظيفة ،سجل الأهداف شمس محارب في الدقيقة 20 بلال زكريا الهدف الثاني في الدقيقة 40 من الشوط الأول ومحمود عبد الله بصله في الدقيقة 22 من الشوط الثاني.

كما فاز فريق سبورتنج على فريق المجد السكندري بهدفين نظيفين سجلهما عبد الرحمن السويسى في الدقيقة 40 من الشوط الأول وأضاف محمد رمضان الهدف الثاني في الدقيقة 38 من الشوط الثاني.

وحقق نبروه فوزا غاليا على فريق الاوليمبي بهدف دون رد سجله عبده سمانه في الدقيقة 10 من الشوط الثاني.

كما نجح ياسر عبد الواحد في قيادة الحمام للفوز علي فريق البلدية بثلاثية مقابل هدفين انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما حيث تقدم الحمام بهدف عبد الرحيم عمورى في الدقيقة 7 وتعادل محمد السيد الصغيرى للبلدية في الدقيقة 27 واضاف اسلام سمير الهدف الثاني للبلدية في الدقيقة 33 وادرك مدافع البلدية الهدف الثاني في مرماه،وفي الشوط الثاني خطف محمد رزق الهدف الثالث للحمام في الدقيقة 42 .

بينما فاز فريق جمهورية شبين على فريق بايونيرز بهدفين مقابل هدف تقدم بايونيرز بهدف أيمن سعد في الدقيقة 30 من الشوط الثاني وتمكن شبين من تسجيل هدفين عن طريق عزت جمال في الدقيقة 38 ومؤمن محسن في الدقيقة 42.

وحقق فريق ابو قير الفوز على فريق المصري بالسلوم بهدف دون رد.

ليصبح ترتيب المجموعة كما يلي:
1- المنصوره 13 نقطة
2- دكرنس 13 نقطة
3- كفر الشيخ 13 نقطة
4- البلدية 11 نقطة
5- سبورتنج 11 نقطة
6- ابو قير 11 نقطة
7- بروكسي 10 نقاط
8- الاوليمبي 9 نقاط
9- طنطا 9 نقاط
10- نبروه 9 نقاط
11- جمهورية شبين 8 نقاط
12- الحمام 8 نقاط
13- المجد 8 نقاط
14- الهلال 4 نقاط
15- المصري بالسلوم 3 نقاط
16- بايونيرز 3 نقاط

فتح الصورة
Leave A Reply

Your email address will not be published.