المنصورة يشعل مجموعة بحري بالفوز على دكرنس ونبروة يهزم شبين وتعادل بايونيرز بالقسم الثاني

متابعة ياسر عبد الرازق اسلام نبيل

نجح فريق المنصورة في تحقيق فوزا هاما و غاليا على فريق دكرنس بهدف دون رد سجله أحمد شاهين في الدقيقة ٧٩من زمن المباراة التي اختضنها ملعب هرماس رضوان بمدينة بني عبيد في اطار الأسبوع الرابع عشر بمجموعة بحرى بالقسم الثاني.

قلص الفوز الفارق بين المنصورة ودكرنس لنقطة واحدة لتشتعل المنافسة علي بطاقة الصعود التي يتنافس فيها دكرنس ،المنصورة البلدية ،طنطا .

وقد صرح محمد رزق نائب رئيس مجلس ادارة نادي المنصورة الرياضي انه تم صرف مكافاة فورية للاعبي المنصورة بغرف تغيير الملابس بملعب هرماس رضوان عقب الفوز على دكرنس بهدف دون رد وتضييق الفارق لنقطة واحدة.
واضاف رزق قدمنا مباراة كبيرة ،تبادلنا السيطرة على مجريات اللعب مع فريق دكرنس المحترم ،ونجحنا في خطف هدف الفوز والنقاط الثلاث،وسنبىدا من الغد الاستعداد الجاد لمباراة طنطا الهامه بملعبنا يوم الأربعاء القادم والتي لابديل عن الفوز بها لمواصلة المنافسة على حلم الصعود الذي طال انتظاره طوال ١٣عام.

واسفرت باقي النتائج عن:
فاز فريق بلدية المحلة على الهلال الضبعة بهدفين نظيفين سجلهما فيبو في الدقيقة 21 في الشوط الأول ووحيد محسن في الدقيقة 20 من الشوط الثاني.

كما فاز فريق الاوليمبي على فريق بروكسي روك بثلاثية مقابل هدفين انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الاوليمبي بهدفين مقابل هدف سجلهما الوافد الجديد اليو بدارا في الدقيقة 20 وعلى عوض في الدقيقة 38 وأدرك محمد فوزي هدف بروكسي في الدقيقة 43 ،وفي الشوط الثاني أضاف محمد مصطفى حمودي الهدف الثاني لبروكسى في الدقيقة 5 وإدرك خالد عصام الهدف الثالث لفريق الاوليمبي في الدقيقة 6.

وحقق فريق ابو قير الفوز على فريق كفر الشيخ بهدف دون رد سجله محمد مجدي في الدقيقة 22 من الشوط الأول.

ونجح ياسر عبد الواحد في قيادة فوز فريق اتحاد نبروه للفوز على فريق جمهورية شبين بهدف دون رد، سجله محمد بيبو في الدقيقة 43 من الشوط الأول وإهدار مؤمن محسن ركلة جزاء لفريق جمهورية شبين قبل هدف نبروة.

كما فاز فريق طنطا على فريق الحمام بهدفين نظيفين سجلهما محمد حسام الشرخه في الدقيقة 32 من الشوط الثاني وأضاف عبد الرحمن الدح الهدف الثاني في الدقيقة 42.

بينما تعادل فريق المجد السكندري مع فريق المصري بالسلوم بهدفين لكل منهما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى ،وفي الشوط الثاني تقدم المجد بهدف الجزائري في الدقيقة 10 وأضاف على محمود هدفين للمصرى من ركلتين جزاء وأدرك خالد عصام هدف التعادل لفريق المجد.
وتعادل فريق سبورتنج مع فريق بايونيرز دون اهداف.

ليصبح ترتيب المجموعة كما يلي:
1- دكرنس 26 نقطة
2- البلدية 25 نقطة
3- المنصورة 25 نقطة
4- طنطا 25 نقطة
5- كفر الشيخ 22 نقطة
6- ابو قير 22 نقطة
7- جمهورية شبين 20 نقطة
8- بروكسي روك 20 نقطة
9- اتحاد نبروه 19 نقطة
10- سبورتنج 16 نقطة
11- الاوليمبي 16 نقطة
12- المجد 14 نقطة
13- الحمام 13 نقطة
14- الهلال الضبعه 13 نقطة
15- المصري بالسلوم 8 نقاط
16- بايونيرز 6 نقاط

فتح الصورة
فتح الصورة
فتح الصورة
اترك تعليق