بكاءطالبات الإعدادية بالدقهلية من صعوبة الامتحان الهندسة

كتب ياسر عبد الرازق

أشتكي طلاب وطلبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، من صعوبة امتحان الهندسة حيث اكدوا ان به جزئيات غير واضحة، وأسئلة من خارج المنهج.
وقد شهدت بعض المدارس حالات اغماء وصراخ وبكاء بين الطالبات من صعوبة الامتحان .
التقت المنصورة اليوم باحد أولياء الامور الذي اعرب عن استياءه الشديد من صعوبة الامتحان ،وذكر ان ابنته انخرطت في بكاء شديد عقب انتهاء الامتحان ،وتسائل لمصلحة من هذا ؟
واعربت والدة احدي التلميذات عن حزنها الشديد علي ضياع مجهود ابنها طوال العام ،وعلي ماانفقته علي الدروس الخصوصية ،وطالبت باعادة توزيع الدرجات لصالح الطلاب.

وكانت الامتحانات قد بدأت يوم السبت الماضى بمدارس محافظة الدقهلية حيث يؤدى طلاب الاعدادية وييلغ عددهم ” تعليم عام ١٢٣٧٠٥والاعدادية المهنية ١٥٤٢واجمالى إعداد الطلاب ١٢٥٢٤٧” االامتحان .

وأكد ناصر شعبان وكيل تعليم الدقهلية على توفير الأجواء المناسبة للملاحظين و المعلمين مصححى الاختبارات واعضاء الكنترول وجاء ذلك خلال تفقده كنترول الشهادة الإعدادية بمدرسة بن لقمان الإعدادية ،ورافق مدير تعليم الدقهلية احمد هلال رئيس لجنه النظام والمراقبة وإبراهيم طلعت مدير الكنترول.

وأوضح “شعبان ” أن الامتحانات انطلقت السبت وتنتهى غدا الخميس بالجبر والحاسب .
تجدر الإشارة إلى أن عدد اللجان الاعدادية تعليم عام ٥٨٠ والإعدادية المهنية ١٥ وإجمالي عدد اللجان ٥٩٥”” وعدد طلاب مدارس التربية الخاصة “ضعاف السمع ٣٩ ” ومدرسة المكفوفين ٧ “”وعدد لجان ضعاف السمع اربع لجان ولجنة واحدة للمكفوفين”.

فتح الصورة

التعليقات متوقفه