قطع المياه غدا الخميس  عن مدينة شربين وعدد من القري التابعة لمركزي بلقاس وطلخا لاجراء اعمال الصيانة 

 

 

كتب ياسر عبد الرازق

 

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه سيتم قطع المياه غدا الخميس الموافق 9 فبراير الجاري من الساعة 10صباحا وحتي الساعة 4 مساء من ذات اليوم عن مدينة شربين وعدد من القري التابعة لمركز شربين ومركزي بلقاس وطلخا لاجراء اعمال الصيانة علي خط مياة شرب 600 مللي مما يستدعي ايقاف مرفق مياة الشرب عن العمل هذا وتتأثر عدد من المناطق بانقطاع المياة..

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءا على التقرير الذى  ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية في هذا الشأن..

وقد أوضح التقرير أن المناطق المتأثرة بقطع المياة عنها تشمل مدينة شربين بالكامل وعدد من قري رئاسة مركز شربين وهي قري السبخاوية وعزبة عبد النبي ابو نور الدين وابو بصل والنجايرة وعدد من قري مركز بلقاس وتشمل قري بسنديلة والجوادية ويملاش وجحوش وحلاوة والمحفوظة والعلاوية وشركة بسنديلة وعزبة الحاج شربيني والزهراء وتل عميرة وابوطه وبرهام وايضا عدد من قري مركز طلخا وهي قري بطره وبساط وديسط وكتامه والعزب التابعة لها..

وقد وجه “د. مختار” للمحاسب غاده الحمادي رئيس مركز ومدينة شربين و محمد امين رئيس مركز ومدينة طلخا  واللواء سمير صدقي رئيس مركز ومدينة بلقاس للتنسيق مع مسئولى شركة مياة الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء الأعمال المذكورة خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة اخرى كالمعتاد حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.. واكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الاصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار اليها..

هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالسادة المواطنين قاطني الأماكن المتأثرة بإنقطاع المياه  والوحدات المحلية بالمدن والقري التابعة المذكورة والهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها ضرورة العمل باتخاذ مايلزم  لتوفير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

التعليقات متوقفه