Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

المنصورة يواصل نزييف النقاط ويتعادل مع البلدية وأبي قير يوقف قطار شبين ويدخل حلبة المنافسة

كتب ياسر عبد الرازق
اقيمت عصر اليوم الاحد ٥مبتريات في اطار الأسبوع الثالث والعشرين لمجموعة بحرى بالقسم الثاني واسفرت عن النتائج التالية:
تمكن فريق أبو قير للأسمده من إقتناص فوزا صعبا وغاليا من فريق جمهورية شبين بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون لمجموعة بحري من دوري القسم الثاني.
سجل طه ابراهيم هدف الفوز للفريق السكندري في الدقيقة 33 من الشوط الثاني، وشهد اللقاء مطالبة فريق الجمهورية الحصول على ركلتي جزاء.

نجح فريق بايونيرز في الفوز على فريق اتحاد نبروه بهدفين نظيفين سجلهما محمود عوكل في الدقيقة 7 من الشوط الأول وأضاف بايونيرز الهدف الثاني في الشوط الثاني.

كما فاز فريق الحمام على فريق المصري بالسلوم بهدفين مقابل هدف حيث تقدم المصري بالسلوم بهدف أحمد فضل في الدقيقة 17 وتعادل محمد فايز للحمام في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وفي الشوط الثاني خطف زيدان اسماعيل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.
تعادل فريق الاولمبي خارج ملعبة مع فريق المجد السكندري بهدفين لكل منهماحيث تقدم المجد بهدف محمد السعيد في الدقيقة 27 وسجل محمود المنشاوي هدف التعادل لفريق الاوليمبي في الدقيقة 35 من الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني تقدم المجد بالهدف الثاني في الدقيقة 7 عن طريق كمال التشاد وتعادل اليو بادرا الأوليمبي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
ببنما تعادل فريق المنصورة مع فريق البلدية دون اهداف علي استاد المنصورة الرياضي،لبستمر المنصورة في المركز الثامن برصيد ٣١نقطة،ويرتفع رصيد البلدية الي النقطة ٣٩في المركز الثالث.

اما ​​​ترتيب المجموعة فكما يلي:
1- طنطا 40 نقطة
2- جمهوريه شبين40 نقطة
3- البلديه39نقطة
4- ابو قير للاسمده 38 نقطة
5- دكرنس38نقطة
6- كفر الشيخ 35 نقطة
7-بروكسي 34 نقطة
8- المنصوره31نقطة
9-الاولمبي 30 نقطة
10- الحمام 28 نقطة
11-سبورتنج26 نقطة
12- اتحاد نبروه26 نقطة
13-الهلال الضبعه 20 نقطة
14- المجد السكندري 20 نقطة
15- بايونيرز 16 نقطة
16- المصري بالسلوم 12 نقطة