محمد رمضان ونيللي كريم يتسببان في ازمة مرورية بالمنصورة 

 

كتب ياسرعبدالرازق

ساد شوارع مدينة المنصورة صباح اليوم الإثنين زحام وتكدس مروري باكثر من منطقة،وتسائل الجميع عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن السبب

كانت المفاجأة هي وجود الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم لتصوير مشاهد فيلم” ع الزيرو”المقرر عرضه في عيد الاضحي المبارك وذلك بشارع الجيش وبالتحديد بمنطقة ميدان أم كلثوم وشارع توريل وشارع الكورنيش،وشارع بنك مصر.

 

التف عدد من المواطنين  حول رمضان لالتقاط الصور التذكارية معه إلا أن أحد المتواجدين كان يحاول إبعادهم.

 

وشهد ميدان أم كلثوم تواجد أمني مكثف لتأمين التصوير وانتشار رجال الأمن ورجال المرور على الجانبين وإيقاف السيارات حتى مرور السيارة التى يستقلها رمضان ونيللي، وتصادف ذلك مع توقيت ذهاب الموظفين إلى أعمالهم والطلبة إلى الجامعات.

 

وقد اختلفت تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي حول  تواجد  محمد رمضان بالمنصورة وماصاحبه من إجراءات أمنية مشددة، حيث قام البعض بدعمه وتشجيع فيلمه الجديد بينما البعض الآخر هاجمه بسبب تعطيل حركة المرور.

 

 

وكشف الفنان محمد رمضان  تفاصيل شخصيته وشخصية الفنانة نيللي كريم، التي تشاركه البطولة في فيلم «ع الزيرو»، المقرر عرضه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المقبل ،ونشر «رمضان» مجموعة صور تجمعه بالفنانة نيللي كريم، من كواليس فيلم «ع الزيرو»، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «حمزة وشهرته دراجون أجمد دي چى في مصر ومريم ويوسف».

 

وتابع: «حكايتهم جديدة لانج هتعرفوها في فيلم عيد الأضحى ع الزيرو، تأليف مدحت العدل إخراج ماندو العدل إنتاج العدل جروب.. ثقة في الله بركان نجاح».

 

فيلم «ع الزيرو» من بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة نيللي كريم، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل ،تدور أحداث الفيلم حول شخصية «دراجون» وهو شاب فقير لديه طفل مريض يسعى لعلاجه، وتتطور الأحداث ليصبح «دراجون» واحدًا من الأغنياء، ليدخل في تجارة الأعضاء البشرية، وتتصاعد الأحداث في إطار مثير ومشوق.

فتح الصورة
فتح الصورة

التعليقات متوقفه