Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

المنصورة يهزم الهلال ودكرنس يواصل المنافسة علي الصعود وفوز كبير لنبروة وبلدية المحلة يتصدر بالقسم الثاني

كتب ياسرعبدالرازق
اشتعلت المنافسة بمجموعة بحرى بالقسم الثاني بعد نهاية لقاءات الاسبوع الثامن والعشرين التي اقيمت عصر اليوم الاربعاء واسفرت عن النتائج التالية:
فاز دكرنس على الحمام بهدفين دون رد في اللقاء الذي شهده ملعب دكرنس، أحرز “كريم أشرف” هدف التقدم لدكرنس في الشوط الأول، وعزز “معتز يحيى” تقدم دكرنس في الشوط الثاني ليواصل الفريق المنافسة علي تذكرة الصعود.

وحقق المنصورة انتصارًا غاليا على الهلال بالضبعة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب جامعة الاسكندرية، أحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب “أحمد شاهين” ليحتفظ بحظوظه في اللحاق بدوري المحترفين العام القادم.

وحقق نبروه فوزا كبيرا على المصري بالسلوم بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما بملعب نبروه، أحرز أهداف نبروه اللاعب “محمد صبحي وأحمد فايز” في الشوط الأول، وعزز نبروه تقدمه في الشوط الثاني بهدفي “محمد بيبو” و”محمد عيد”

وتصدر بلدية المحلة المسابقة بفوزً صعبً على المجد السكندري بهدف واحد دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب برج العرب الفرعي، أحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب “وحيد محسن” من ضربة جزاء في الدقيقة (55).

ونجح طنطا في تحقيق فوز كبير على أبو قير للأسمدة بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم بملعب نادي طنطا، أحرز ثلاثية طنطا “ميدو جمال” في الشوط الأول وكريم أسامة هدفين في الشوط الثاني.

بينما حسم التعادل السلبي دون أهداف نتيجة مباراة سبورتنج مع الأوليمبي والتي أقيمت بينهما بملعب سبورتنج.

وفاز كفر الشيخ على بايونيرز بهدف واحد دون مقابل في المباراة آلتي أقيمت بينهما باستاد كفر الشيخ، احرز هدف كفر الشيخ اللاعب “عوض تهامي” .

وسقط جمهورية شبين امام بروكسي ورك بهدفين نظيفين في اللقاء الذي شهده ملعب نادي بروكسي بأبو المطامير، أحرز هدفي اللقاء اللاعب “مصطفى حماده” في الدقيقة الأولى من الشوط الأول، وعزز اللاعب “بسام وليد” من تقدم بروكسي في الدقيقة (48) من الشوط الثاني.

ليصبح ترتيب المجموعة كما يلي:
1- بلدية المحلة (52) نقطة.
2- نادي طنطا (51) نقطة.
3- أبو قير للأسمدة (50) نقطة
4- دكرنس (49) نقطة.
5- جمهورية شبين (48) نقطة.
6- بروكسي ورك (44) نقطة.
7- كفر الشيخ (44) نقطة.
8- المنصورة (41) نقطة.
9- الأوليمبي (36) نقطة.
10- الحمام (32) نقطة.
11- سبورتنج (30) نقطة.
12- نبروه (29) نقطة.
13- الهلال بالضبعة (25) نقطة.
14- المجد السكندري (25) نقطة.
15- بايونيرز (21) نقطة.
16- المصري بالسلوم (12) نقطة