تنفيذ حكم الاعدام في قاتل نيرة أشرف بسجن جمصة


كتب : ياسرعبدالرازق
رفعت الاعلام السوداء فوق اسوار سجن جمصه في السادسة صباح اليوم الأربعاء إيذانا ببدء مراسم تنفيذ حكم الاعدام في محمد عادل قاتل نيرة اشرف طالبة كلية الاداب جامعة المنصورة.

تنفيذ حكم الاعدام في قاتل نيرة أشرف بسجن جمصة

وقد صل ظهر اليوم جثمان محمد عادل، إلي مستشفى المنصورة الدولي في الدقهلية، بعد تنفيذ حكم إعدامه الصادر ضده في الساعة السادسة صباحا اليوم، ووسط تعزيزات أمنية مشددة، وتم تغسيل جثمان محمد عادل داخل مشرحة مستشفى المنصورة، وتم دفنه في مقابر العائلة في محافظة الغربية.

كانت محكمة النقض رفضت الطعن المقدم من المتهم محمد عادل، على حكم إعدامه في قضية قتل نيرة أشرف طالبة المنصورة في الشارع أمام سور جامعة المنصورة.

المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، كان قرر في 22 يونيو الماضي، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات، بتهمة قتل الطالبة المجني عليها نيرة عمدا مع سبق الإصرار، وأكدت أن المتهم بيت النية وعقد العزم على قتلها المجني عليها، وتتبع خطواتها حتى قتلها أمام أبواب جامعة المنصورة، بسكين طعنها به عدة طعنات، ثم قام بنحر رقبتها قاصدا إزهاق روحها.

وقدمت النيابة العامة الدليل قبل المتهم من شهادة 15 شاهدا منهم طلاب، وأفراد أمن الجامعة، وعمال في محلات محيط الواقعة، أكدوا جميعا رؤيتهم المتهم حال ارتكابها الواقعة، وفي مقدمتهم زميلات المجني عليها اللاتي كن بصحبتها وقت تنفيذ الواقعة.

كما استمعت جهات التحقيق إلي أقوال اقارب نيرة أشرف المجني عليها، وأصدقاؤها الذين أكدوا اعتياد المتهم بالتعرض للمجني عليها وتهديدها بالإيذاء لرفضها الارتباط به بعدما تقدم لخطبتها، وتم تحرير ضده محضر في قسم الشرطة.

التعليقات متوقفه