صاحبة الفستان الأزرق: بتعرض لتنمر وبدرس في اداب المنصورة ومش مسامحة اي حد

ياسمين صاحبة الفستان الأزرق:ادرس في كلية الاداب ومش مسامحة اي حد خاض في عرضي

كتب ياسرعبدالرازق

اصبحت “ياسمين”، طالبة كلية الاثار جامعة المنصورة والتي اشتهرت بلقب “صاحبة الفستان الأزرق”، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو لها وهي ترقص في حفل زفاف أحد أقاربها.

وكشفت “ياسمين” عن تفاصيل الواقعة، وقدمت معلومات عن حياتها الشخصية في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “90 دقيقة” الذي يبث عبر قناة “المحور الفضائية.

قالت ياسمين أنّها فتاة جامعية، وليست متزوجة كما أشيع، وعبّرت عن غضبها من ناشري الفيديو، قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وفي كل من أطلقوا الشائعات ضدي”.
وتابعت: “ذهبت إلى الجامعة حيث ادرس في كلية الاداب قسم اثار جامعة المنصورة بعد انتشار الفيديو، لاداء امتحانات نهاية العام ولكنني تعرضت لإساءات كثيرة، وهذا الأمر جعلني لا أرغب في استكمال الامتحانات أكثر من مرة”.

وقالت إنّها لا تعلم من هو مروج الفيديو، مضيفة: “والدة العروس ووالدتي أقارب، والبحث جارٍ عن الشخص الذي صورني ونشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي، والمحامي قدم بلاغا”.

وأكملت: “المحامي قدم بلاغا لمكتب النائب العام، وإن شاء الله حقي يرجع، وبجد أنا مش مسامحة حد اتكلم عني بالشكل ده”.

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة، رسالة دعم لصاحبة الفستان الأزرق، وقالت: “لا يجب أن تخجلي من نفسك، إوعي تمشي وراء السوشيال ميديا، أنا سألت عليكِي في المنطقة وعرفت أصلك وفصلك، أنت بنت حلال وبنت كويسة.. ومكنتش هدافع عنك لو عرفت إنك سيئة”.

وطالبت بسمة وهبة بتقديم بلاغ ضد المتنمرين، قائلة: “أتقدم ببلاغ لرئيس جامعة المنصورة بأن ياسمين تتعرض للتنمر، أرجوك احمي ابنتنا”.

التعليقات متوقفه