محمد كمونة عضو اللجنة الفنية لكورة القدم بنادي المنصورة: عودة المنصورة لمكانه الطبيعي هدفنا

كتب ياسرعبدالرازق ‏
صرح الكابتن محمد كمونه عضو اللجنة الفنية التي شكلها مجلس ادارة نادي المنصورة لتولي ملف الفريق الأول لكرة القدم في تصريحات حصرية ل “المنصورة اليوم”قائلا” لن تستغني عن اي لاعب قبل ان نعطيه الفرصة كاملة خاصة الفريق الأول والعمل علي تحقيق طموحات نادي المنصورة و عودة الفريق لمكانته الطبيعية كواحد من اكبر واعرق الاندية المصرية”.

سنكون فريق رديف للفريق الأول يضم العناصر المميزة في فريق ٢٠٠٠١ وننظم لهم مباريات قوية وباقي اللاعبين سوف يتم إعارتهم لاندية اخرى ومن يثبت نفسه سيعود للنادي مرة اخرى.

سنعمل كفريق عمل واحد علي قلب رجل واحد لتقديم كل خبراتنا كلها لنادي المنصورة الذي ندين له بالفضل فيما وصلنا إليه من شهرة.

وسيتم الاجتماع قريبا مع مجلس ادارة النادي لوضع الخطوط العريضة للعمل خلال الفترة المقبلة.
واختتم كمونة حديثة المصرى بتوجيه التحيه والتقدير لجمهور المنصورة العظيم الذي تحمل الكثير طوال السنوات الماضية في دعم ومساندة الفريق ولم يتخلي عنه لحظه واحدة حتي في ظل تراجع النتائج.
وقد قرر مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي في جلسته الأخيرة امس الخميس برئاسة العميد محمد البسيوني إعتماد تشكيل اللجنة الفنية لنادي المنصورة الرياضي بقرار رقم (33) لسنه 2023
والتي تتكون من :
الكابتن/ هشام شوقي رئيسا والكابتن/محمد كمونه عضوا والكابتن/عبدالمنعم مسعود عضوا
والكابتن/ عادل صديق عضوا .

وجاءت اختصاصات اللجنة كما يلي:
العمل على إعداد خطة للتطوير الفني في المستقبل لكرة القدم بنادي المنصورة مع منح اللجنه كافه الصلاحيات و وضع خارطة طريق واضحة من أجل تسهيل عمل الفريق الاول في السنوات المقبلة .

التعليقات متوقفه