حادث لوفد جامعة المنصورة بسوهاج يسفر عن وفاة واصابات والجامعة تصدر بيان هام

كتبت : امانى مهدى

بيان هام من جامعة المنصورة بخصوص تعرض وفد الجامعة لحادث بسوهاج ووجود ووفيات واصابات

بيان هام

أجرى الأستاذ الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة إتصالاً هاتفياً بالأستاذ الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج للإطمئنان على المصابين من وفد جامعة المنصورة الذى تعرض لحادث سيارة للوقوف على ملابسات الحادث حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج وتم إجراء الإسعافات اللازمة لهم.
حيث تعرض وفد من جامعة المنصورة صباح اليوم الخميس 24 أغسطس 2023 م خلال السفر للمشاركة فى ملتقى أعداد الطلاب فى الانشطة الطلابية بجامعة سوهاج لحادث سيارة قبل مدخل مدينة سوهاج.
وأسفر عن الحادث عن وفاة سائق السيارة واصابة كل من : عضو هيئة التدريس رئيس الوفد بكدمات متفرقة ، اصابة طالب بجرح فى الظهر، اصابة طالبة بكسر فى القدم.
وينعى الأستاذ الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، الأستاذ الدكتورمحمد عطية البيومى نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب بإسمهم وبإسم عمداء الكليات وأمين عام الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين، والطلاب، السائق الفقيد كما أعربوا عن عميق حزنهم و خالص تعازيهم لأسرة الفقيد، داعين الله عز وجل أن يلهم عائلته الصبر والسلوان، كما أعربوا عن خالص تمنياتهم بالشفاء العاجـل للمصابين.
وقد قرر السيد رئيس الجامعة صرف مبلغ 75 الف جنيه لاسرة المتوفى وصرف 25 الف جنيه لكل مصاب مع التنسيق مع جامعة سوهاج لنقل المصابين لمستشفيات جامعة المنصورة لتقلى العلاج الازم.
كما أعرب عن خالص شكره وتقديره لجامعة سوهاج لدورها فى تقديم الرعاية العاجلة لوفد الجامعة بعد تعرضهم للحادث.

التعليقات متوقفه