مباحث الدقهلية تكثف جهودها لظبط عاطل قتل والده بالمنصورة

اسلام عبدالله


أقدم شاب على قتل والده المسن في منطقة سوق الخضار بمدينة المنصورة الدقهلية، وذلك بعد مشادة كلامية بينهما لرغبة الابن في بيع المنزل الذي يمتلكه والده.

مباحث الدقهلية تكثف جهودها لظبط عاطل قتل والده بالمنصورة

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، اخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، بمصرع شخص في منطقة سوق الخضار بالمنصورة.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة المقدم عبدالحميد الشورى، رئيس المباحث، وبالفحص تبين مصرع “جابر.م” 70 عامًا.

وأكد شهود العيان أن المجني عليه اعتدى عليه نجله “م”، 45 عامًا، لا يعمل، بعد مشادة كلامية نشبت بينهما وذلك لرغبة المتهم في بيع المنزل والتحصل على أموال من والده، ورفض المجني عليه، ما تسبب في نشوب مشاجرة.

جرى نقل جثمان المتوفي إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم الهارب.

حرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة، وتكليف إدارة البحث الجنائي بإعداد مذكرة تحريات بالواقعة وظروفها وملابستها.

التعليقات متوقفه