نائب رئيس جامعة المنصورة لخدمة المجتمع يناقش الخطط التنفيذية لتطوير أداء الجامعة

 

كتبت : مني الحديدي

في إطار أهمية دور الجامعة في خدمة المجتمع الداخلي والخارجي
والعمل علي تطوير الاداء لتقديم افضل خدمة ممكنه
قام مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنصورة بعقد جلسته رقم (256) اليوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر 2023م

برئاسة أ.د/ محمد عبد العظيم نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

وبحضور السادة وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والسادة أعضاء المجلس من الخارج

حيث تم عرض ومناقشة عدداً من الموضوعات والخطط التنفيذية التي تهدف إلى تطوير أداء الجامعة في دورها تجاه خدمة المجتمع الداخلي والخارجي والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة.

في مستهل الجلسة تقدم أ.د/ محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة بخالص الشكر والتقدير للسيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على الثقة التي منحها لشخصه لتولي هذا المنصب المهم كما تقدم بالشكر والتقدير للسيد الأستاذ الدكتور/ محمد أيمن عاشور
وزير التعليم العالي والبحث العلمي والسيد الأستاذ الدكتور/ شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة على المساندة والدعم الدائم والمستمر لجميع القرارات التي يتم اتخاذها من أجل تحقيق رؤية الجامعة والمساهمة الفعّالة في خدمة المجتمع وحماية البيئة.

وتقدم سيادته بخالص الشكر لجميع السادة نواب رئيس الجامعة السابقين لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة لما قدموه من جهود مميزة وملموسة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة خلال فترة توليهم رئاسة القطاع حيث تركوا بصمات إيجابية وقدموا إسهامات قيمة تجاه تطوير العمل الخدمي والبيئي في جامعة المنصورة.

وأكد سيادته على أهمية الإخلاص والتفاني في العمل وأن الجامعة ملتزمة بالتطوير المستمر وتعزيز دورها كذراع فاعل في خدمة الوطن وذلك من خلال شراكاتها مع جميع مؤسسات المجتمع الخارجي.

ثم انتقل للترحيب بالسيد أ.د/ خالد زيادة لتعيين سيادته وكيلاً لكلية التربية الرياضية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، كما هنأ السيد أ.د/محمد جبر لتجديد تعيين سيادته وكيلا لكلية الطب البيطري لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وقام سيادته بعرض بعض المحاور الهامة بالقطاع التي سيتم تنظيم العمل بها وإعادة هيكلتها مثل (العمل مع قطاع الطلاب إدارة الشئون الهندسية بالجامعة مشاتل الجامعة إدارة المساكن بالجامعة الأوضاع الخاصة بنادي جامعة المنصورة التعامل مع الخريجين إعادة هيكلة فرق العمل الخاصة بالقطاع خطط الإخلاء بالجامعة مركز قياس الأثر البيئي مركز دعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة لجنة البروتوكولات صندوق الرعاية الطبية مجلة العلوم البيئية دار الضيافة ملتقيات التوظيف ورش العمل القوافل الطبية)

وأكد علي تفعيل العمل مع مؤسسة حياة كريمة الرئيسية حيث تم إنشاء مقر دائم لحياة كريمة بجامعة المنصورة
والتجهيز لإطلاق مبادرة ارسم مستقبلك من جامعة المنصورة إعادة تفعيل جمعية إسكان العاملين بجامعة المنصورة والعمل على تطوير الشارع والسور الخلفي للجامعة.

ثم عرض سيادته خطة العمل الخاصة بالقطاع خلال الفترة القادمة والتي تتضمن العديد من المحاور الهامة مثل (قطاع المستشفيات والمراكز الطبية القوافل الإدارة الذكية خدمات منسوبي الجامعة تفعيل منظومة العمل المركزية شبكات البنية التحتية تطوير الحرم الجامعي تطوير الموارد الذاتية تطوير بيئة العمل التفاعلية والاجتماعية والترفيهية).

وتم البدء بمناقشة الموضوعات الخاصة بمجلس الإدارة حيث أحيط المجلس علماً بعدد من تقارير الأنشطة وخطط العمل الخاصة بقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكليات والإدارات التابعة للقطاع.

التعليقات متوقفه