جامعة المنصورة تهنئ الرئيس السيسي لفوزه فى الإنتخابات الرئاسية

كتب ياسر عبد الرازق

قدم الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة باسمه وباسم السادة النواب و العمداء و أمين عام الجامعة و جميع منسوبي جامعة المنصورة خالص التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ثقة الشعب المصري وانتخابه لفترة رئاسية جديدة لجمهورية مصر العربية.

واكد الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر أن فوز الرئيس السيسى فى الإنتخابات الرئاسية الأخيرة يؤكد ثقة الشعب المصري فى القيادة السياسية ويعكس إرادته القوية في حب الوطن لاستكمال مسيرة البناء والتنمية فى مختلف القطاعات، التي انطلقت في البلاد منذ توليه مهام الحكم، عقب ثورة 30 يونيو المجيدة.
وأشار إلى أن خروج الشعب المصرى بمختلف أطيافه ومشاركة الشباب الفعالة في العملية الديمقراطية وتجديد الثقة في قيادته يعكس الرغبة فى مواصلة النجاحات والإنجازات واستكمال بناء الجمهورية الجديدة ، وغيرها من المشروعات التي حققت طفرة حقيقية غير مسبوقة التي شهدتها الدولة المصرية خلال الـ 10 سنوات الماضية.
وأشاد رئيس الجامعة بالإنجازات والمشروعات القومية الكبرى خلال السنوات الماضية والتى وضعت مصر على خريطة الاستثمار العالمية وفتحت مجالات وفرص عمل جديدة للشباب ، وساهمت في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين من أجل النهوض بالدولة وأملاً فى غد أفضل للأجيال القادمة.

التعليقات متوقفه