استقالة إيهاب صفوت فودة من رئاسة نادي الحوار الرياضي بالمنصورة

كتب ياسر عبد الرازق
تقدم المحاسب ايهاب صفوت فودة رئيس مجلس إدارة نادي الحوار الرياضي بالمنصورة باستقالته من رئاسة النادي ،ونشر بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أعلن فيه استقالته بسبب ظرف صحي.
وجاء نص بيان الاستقالة كما يلي:
“بسم الله الرحمن الرحيم
وقل اعملوا فسيرى اللّه عملكم ورسوله والمؤمنون
صدق الله العظيم
أشكر كل من منحني الثقة لتولي مسؤولية الرئاسة خلال الدورتين السابقة و الحالية و أعتذر عن عدم القدرة علي الإستمرار و أنني تقدمت باستقالتي بعد مرور اكثر من ٧ سنوات من تحملي المسؤولية و ذلك بسبب ظرف صحي .

و أحمد الله علي إعانته لي خلال تلك المدة لتقديم اقصي ما يمكنني تقديمه لابنائنا و للأعضاء بشكل راقي . و اصبح النادي من الأندية المتميزة علي مستوي الجمهورية من حيث المنشأت الرياضية و الإجتماعية و الخدمية و الإستثمارية و تتطور متميز و ملحوظ لقطاع النشاط الرياضي و الاستقرار المالي و الإداري .

و استطعت مع زملائي خلال تلك المدة التغلب علي تحديات كثيرة و علي سبيل المثال و ليس الحصر :
عدم وجود النادي علي ساحة الأندية الجاذبة للاعضاء عند بداية تولينا المسؤولية ، جائحة الكورونا و الالتزامات المالية التي كانت تفوق امكانيات النادي و نزاعات مع جهات حكومية و موارد مالية تكاد تكون معدومة ، هيكل اداري و فني كان يحتاج للتطوير و منشأت رياضية و إجتماعية و تجاريه و خدمية و إستثمارية غير موجوده لخدمة الاعضاء و تطوير قطاع النشاط الرياضي ليخدم قطاع البراعم و الناشئين .
و كان الهدف الأساسي هو إرضاء الله سبحانه و تعالي و ذلك من خلال تعاملي مع اعضاء النادي عامة و ابنائه خاصة و اتمني من الله سبحانه و تعالي أن يتقبل مني صالح الأعمال .

أشكر زملائي في مجلس الإدارة علي تعاونهم معي خلال تلك المدة و اتمني لهم التوفيق في ما هو قادم خلال الفتره المتبقية .
كما اشكر الجهاز الإداري و الرياضي علي التعاون معي لتنفيذ سياسات مجلس الإدارة خلال فترة رئاستي لما كان فيه صالح لنادينا .
و اخيرا اسمحولي اوجه رساله لكم كعضو جمعية عمومية و كعضو تحمل مسؤولية ادارة النادي كرئيس و تعايشت مع النادي من منظورين مختلفين :
(( حافظوا علي نادينا لأبنائنا لانه سيكون المستقبل لهم و لأسرهم )) .”
عقب نشر البيان توالت ردود الافعال التي انقسمت بين من يطالبه بالتراجع عن القرار والاستمرار في قيادة النادي
ومن ايده في قراراه البعض الاخر من اجل الحفاظ علي صحته وسلامته .
تجدر الإشارة إلى أن ايهاب صفوت فودة فاز في انتخابات رئاسة النادي في دورتين الدورة الأولي في انتخابات ٢٠١٧ الدورة الثانية دورة ٢٠٢١.

نص استقالة ايهاب فوده

التعليقات متوقفه