Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

انقاذ شخص من موت محقق بعد تناول  حبة الغلة بشربين 

 

كتب ياسر عبد الرازق

اقدم شخص علي التخلص من حياته بقريه الحاج شربيني مركز شربين ، بتناول حبة الغلة السامه قبل ان يتم انقاذه.

 

تلقي اللواء مدير امن الدقهلية أخطارا من رئيس المباحث الجنائية بورود بلاغ من مستشفي شربين بوصول شخص فاقد الوعي بعد تناوله حبة الغلة السامه.

 

علي الفور انتقل رجال المباحث الجنائية لمكان البلاغ وتبين اصابة شخص يدعي تامر ع. ا. ا /٤٤سنه مصاب بقيء وانخفاض بدرجه الوعي

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

Exit mobile version