Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

انقاذ طفلة من الموت بعزبة الفوايض  بمحافظة الدقهلية 

 

كتب ياسر عبد الرازق

 

حاولت طفلة التخلص من حياتها بعزبة الفوايض مركز بلقاس بتناول حبة الغلة السامه ،قبل ان يتم انقاذها.

تلقي اللواء مدير امن الدقهلية أخطارا من رئيس المباحث الجنائية بورود بلاغ من مركز شرطة بلقاس بمحاولة طفلة التخلص من حياتها.

علي الفور انتقل رجال المباحث لمستشفي بلقاس العام وتبين اصابة طفلة تدعي(, ب. ح. ا) ١٤سنهحيث وصلت المستشفي مصابة بقيء وانخفاض بدرجه الوعي.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

Exit mobile version