Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

إنقاذ شابين من الغرق بشاطئ جمصة بمحافظة الدقهلية

 

كتب ياسر عبد الرازق
تمكنت فرق الإنقاذ من إنقاذ شابين تعرضا لحالة غرق أمام شاطئ كازينو فلسطين بمدينة جمصه
تلقي اللواء مدير أمن الدقهلية اخطارا من رئيس المباحث الجنائية بورود بلاغ من مركز شرطة جمصه بتعرض شابين للغرق.
علي الفور انتقل رجال المباحث الجنائية لمكان البلاغ وتبين إصابة( رضا ح . ع. الدسوقي) (13 عامًا) من أبو زاهر – شربين، بحالة ما بعد الغرق'( محمد ح. م. غازي) (22 عامًا) من أبو زاهر – شربين، بحالة ما بعد الغرق.

وتم تحرير محضر بالواقعة والدفع بسيارتي إسعاف إلى موقع البلاغ، و نقل المصابين إلى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة بمستشفي جمصه المركزى

 

Exit mobile version