كتب ياسر عبد الرازق
حاول شاب التخلص من حياته بمنزله بقريه ميت يعيش مركز ميت غمر .
تلقي اللواء مدير أمن الدقهلية إخطارا من رئيس المباحث الجنائية بورود بلاغ من مركز شرطة ميت غمر بمحاولة شاب التخلص من حياته بتناول حبة الغلة السامه.
علي الفور انتقل رجال المباحث الجنائية لمكان البلاغ وتبين محاولة شخص يدعي محمد يحيى عبدالفتاح احمد/٣٠سنه/ التخلص من حياته بتناول حبة الغلة السامه ، واصابته بانخفاض بدرجه الوعي وهبوط حاد
بالدورة الدموية.
تم تحرير محضر بالواقعة ونقل المصاب الي مستشفي ميت غمر المركزي .
انقاذ شاب من الموت المحقق بعد محاولته التخلص من حياته بميت غمر

