Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

انقاذ شاب من الموت المحقق بعد محاولته التخلص من حياته بميت غمر

كتب ياسر عبد الرازق
حاول شاب التخلص من حياته بمنزله بقريه ميت يعيش مركز ميت غمر .
تلقي اللواء مدير أمن الدقهلية إخطارا من رئيس المباحث الجنائية بورود بلاغ من مركز شرطة ميت غمر بمحاولة شاب التخلص من حياته بتناول حبة الغلة السامه.
علي الفور انتقل رجال المباحث الجنائية لمكان البلاغ وتبين محاولة شخص يدعي محمد يحيى عبدالفتاح احمد/٣٠سنه/ التخلص من حياته بتناول حبة الغلة السامه ، واصابته بانخفاض بدرجه الوعي وهبوط حاد
بالدورة الدموية.
تم تحرير محضر بالواقعة ونقل المصاب الي مستشفي ميت غمر المركزي .

Exit mobile version