كتب ياسر عبد الرازق
تعرض فتاة للموت المحقق بمنزلها بمدينة المنزله عقب تناول كمية كبيرة من الادوية دفعه واحده بغرض التخلص من حياتها.
تلقي اللواء مدير أمن الدقهلية إخطارا من رئيس المباحث الجنائية بورود بلاغ من مركز شرطة المنزلة بمحاولة شخص التخلص من حياته بتناول كمية كبيرة من الادوية.
علي الفور انتقل رجال المباحث الجنائية لمكان البلاغ وتبين اصابة فتاة تدعي ميرنا محمد طه عبده /٢٢سنه/ باضطراب بدرجه الوعي وهبوط حاد نتيجة تناول كمية من الادوية دفعه واحده، بغرض التخلص من حياتها.
تم تحرير محضر بالواقعة ونقل المصابه لمستشفي المنزله العام.

