كتب ياسر عبد الرازق
وقعت مشاجرة بين عدة اشخاص بقريه برقين مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.
تلقي اللواء مدير أمن الدقهلية إخطارا من رئيس المباحث الجنائية بورود بلاغ من مركز شرطة السنبلاوين باصابة عدة اشخاص في مشاجرة دائرة المركز.
علي الفور انتقل رجال المباحث الجنائية لمكان البلاغ وتبين ، وقوع مشاجرة بين عدة اشخاص باستخدام مطواة وشوم ادت لاصابة كلا من ،محمود السيد علي عقاب /٧٠سنه بكدمات بالرأس والبطن والصدر ، واصابة وحيد محمود السيد علي/٤٧سنه/ بجرح قطعي بالرأس
، واصابة اميره محمود السيد علي/٤٥سنه/ بجروح قطعيه بالجبهه .
تم تحرير محضر بالواقعة ونقل المصابين الي مستشفى السنبلاوين العام.

