أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير وتحقيقات / الجمعيات الخيرية بالمنصورة بارقة أمل للمحتاجين

الجمعيات الخيرية بالمنصورة بارقة أمل للمحتاجين

كتب ياسر عبد الرازق

انتشرت في الأوانه الأخيرة عدة جمعيات خيرية متنوعة الأنشطة والخدمات مابين رعاية أيتام وخدمة مسنين ومساعدة أرامل وسد ديوان ومساعدة غارميين والمساهمة في زواج البنات وعمل مشروعات صغيرة لأصحاب الإعاقة.

وقد التقت المنصورة توداي مع مديرة إحدي هذه الجمعيات الخيرية (جمعية فرحة قلب) لمديرتها أمل مجدي وتحدثنا معها عن أنشطة الجمعية وجاء هذا اللقاء أثناء مساهمتها( بعجل وخروف) لتوفير اللحوم اللازمه للدار

وبسؤالها عن أنشطة الجمعية قالت:

تقوم فرحة قلب بالعديد من الأنشطه المتنوعه وهي: تسديد ديون غارمات – تزويج فقراء أيتام – إطعام وعلاج ورعاية مسنين- وتسكين من لامأوي له من الفقراء وكبار السن- توزيع اللحوم علي الفقراء – تقديم الدعم المادي في دخول المدارس من ملابس وشنط واحذية – صرف علاج للفقراء – المشاركة في دعم المستشفيات بالأجهزة والأدوية – وكل مناحي الخير .

من أين يأتي الدعم اللازم لكل هذه الأعمال ؟

من خلال فتح قنوات اتصال مع أهل الخير ورجال الأعمال وأصحاب القلوب الرحيمه ومحبي الخير وماأكثرهم في المنصورة وبالطبع تأتي مساهمتهم لثقتهم في فرحة قلب ومن خلال حضور الكثير منهم معنا لرؤية الحلات المحتاجه بنفسه ومن خلال تقديم الأوراق التي تثبت حاجة الحالات للمساعدة.

كلمة توجهيها لمحبي الخير؟؟؟

أدعوا محبي الخير وأصحاب القلوب الرحيمة للمزيد من الدعم والمسانده لأن الفقراء كثير واليتامي أكثر والمرضي والغارمين ينتظرونكم لتمدوا لهم يد العون ولاننسي ان الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

وكما قال الرسول الكريم صلي الله عليه وسلم داووا مرضاكم بالصدقات .

كيف يمكن التواصل مع فرحة قلب؟

من خلال صفحتي علي الفيس بوك(Amal magdy )والتي أعرض فيها لكافة الحالات المحتاجه للمساندة والدعم وأعرض ذلك بالصور والأسماء وكافة المعلومات التي لاتطمئن المتبرع بأن أمواله وتبرعه ومساهمتها ستصل للمحتاجين فعلا.

كلمة أخيرة ؟؟؟

أود أن أشكر المنصورة توداي علي مساندتها الدائمة لنا ولكل الجمعيات الخيرية بالمنصورة وجزي الله القائمين علي الموقع كل الخير وأطمع في المزيد من الدعم والمسانده الإعلامية لنا لنصل الي تحقيق أهدافنا من مساعدة كل محتاج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *