تحت رعاية وزيرة الاستثمار ومحافظ الدقهلية إنطلاق ملتقى “الإستثمار والتوكيلات التجارية الأول بالدلتا ” لدعم مشروعات الشباب والإستثمار بمحافظات الدلتا

تحت رعاية وزيرة الاستثمار ومحافظ الدقهلية

ينطلق في السادس عشر من سبتمبر المقبل، ملتقى الإستثمار والتوكيلات التجارية بمدينة المنصورة، بحضور ورعاية د. سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، و د. أحمد شعراوي محافظ الدقهلية .


قال مروان عبد الرازق رئيس مجلس إدارة الفرنشايز جيت، إنه انطلاقا من توجهات مؤسسات الدولة والرئاسة بدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتوفير فرص عمل ومشروعات للشباب وأوجه تمويل تلك المشروعات في إطار مبادرة البنك المركزي، تلاقت تلك الأهداف مع نظام “الفرنشايز” وما يوفره من مشروعات بعلامات تجارية عالمية مما يوفر علي صاحب المشروع مرحلة التسويق .
وأضاف في تصريحات صحفية أن نجاح الملتقى الأول للفرنشايز جيت، والذي عقد بالقاهرة منتصف فبراير 2017 ومعرض الفرنشايز مصر 2014 ، منحنا ثقة ودعم الحكومة والهيئات والقطاع الخاص .
وأشار “عبد الرازق” إلى أن “الفرنشايز جيت” تعمل لتكون أول منصة رائدة للأعمال والاستثمار في مصر وشمال أفريقيا، حيث نستهدف التوسع في التسويق للعلامات التجارية المصرية والعمل علي نقلها من المحلية للاقليمية ومن ثم العالمية، حيث أن الفرانشيز جيت إحدى الشركات الكبرى العاملة في مجال الاستثمار والاستشارات والتسويق للعلامات والتوكيلات التجارية بمصر والإمارات العربية ومقرها القاهرة .

وأوضح أن الملتقى يستهدف فتح فرص ومجالات عمل جديدة لأبناء الدلتا وتقديم أسماء شهيرة ومتميزة لسوق الدلتا وقد تم اختيار المنصورة لانطلاق هذا الملتقى نظرا لموقعها ومكانتها المتميزة داخل محافظة الدلتا .
وتابع: ملتقى الدلتا الأول للاستثمار والتوكيلات التجارية يستهدف كافة محافظات الدلتا ويضم عدد كبير من الشركات العاملة بمصر ومختلف المجالات التجارية والاستثمارية والتي ترغب في التوسع بمنطقة الدلتا .
وأشاد “عبد الرازق” بحماس وغيرة وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي د. سحر نصر، علي المنتج المصري الذي يجب أن يتبوأ مكانته الطبيعية بين العلامات التجارية العالمية، وترحيبها برعاية الملتقى فور عرض الفكرة عليها، وكذا د. أحمد شعراوي محافظ الدقهلية الذي بادر بإصدار تعليماته بتوفير كافة الامكانيات لنجاح الملتقى .
للمزيد من المعلومات

http://www.facebook.com/events/451977621841887

اترك تعليق