محافظ دمياط يشدد على مديرية الزراعة بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال حالات التعديات

دمياط-إيمان خضر شدد الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط على مديرية الزراعة بدمياط على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال مخالفات الادارة المركزية لحماية الأراضي . كانت ادارة الشؤن القانونية قد قامت بالمرور على حالات التعدي على الاراضي الزراعية بمركز كفر البطيخ للوقوف عل الاجراءات المتخذة حيال تلك التعديات ، وبالمرور تبين عدم تحرى الدقة فى اتخاذ الاجراءات بالنسبة لحالتي تعدى لاثنين من المواطنين بكفر البطيخ وعدم اتخاذ الاجراءات القانونية لمساحة ( 12 ط 2ف ) مبوره وتم الاكتفاء بإنذار واحد لمساحة فدان .

وكذلك عدم قيام أجهزة الزراعة بتحرير محضر تقييم لأحد المواطنين ، كما تبين أن الانذارات التى ارسلت غير صحيحة لعدم وجود توقيعات عليها بالاستلام ، وكذا عدم متابعة الجمعية الزراعية من قبل الادارة الزراعية بكفر البطيخ .

لذا قرر المحافظ احالة المختصين بحماية الأراضي بكفر البطيخ و الوحدة المحلية المختصة للتحقيق معهم لما نسب اليهم من مخالفات جسيمة ، وتم التنبيه على الاجهزة الامنية و المعنية لإزالة كافة التعديات على الاراض الزراعية والواقعة بنواحي مركز كفر البطيخ على نفقة المخالفين. كما تقرر إحالة المخالفات الى هيئة النيابة الادارية بدمياط للتحقيق للاختصاص ، وشدد المحافظ على مديرية الزراعة بدمياط بضرورة اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال مخالفات التعديات على الأراضي الزراعية .

التعليقات متوقفه