مصرى يقتل مديره بسبب خلاف على وقت الراحة

الشاب الضحية في جريمة التجمع الخامس
الشاب الضحية في جريمة التجمع الخامس

وقعت جريمة مروعة في العاصمة المصرية القاهرة راح ضحيتها مدير كافيتريا في مستشفى، على يد موظف بسبب خلاف على ساعات الاستراحة خلال شهر رمضان. 

وأفادت صحيفة “الأهرام” المحلية، بأن واقعة مأساوية دارت أحداثها بأحد المستشفيات الخاصة في منطقة التجمع الخامس، حيث أقدم عامل يبلغ من العمر 24 عامًا على قتل مديره طعنًا، بسبب خلافات بينهما على وقت الراحة خلال العمل في شهر رمضان.

وكانت غرفة عمليات النجدة بالعاصمة المصرية، قد تلقت بلاغًا بمقتل مدير الكافتيريا بمنطقة التجمع الخامس، على يد عامل معه بعد طعنه عدة طعنات نافذة، لافتة إلى أن قوة أمنية انتقلت إلى محل الواقعة.

تفاصيل الخلاف

وفي تفاصيل الواقعة، أوضحت “الأهرام”، أن مشادة كلامية نشبت بين الطرفين بسبب الإطالة في وقت الراحة خلال النهار في رمضان، فانتظر المتهم لحظة مغادرة المجني عليه محل عمله وانسل خلفه، وغافله بتسديد عدة طعنات حتى أسقطه قتيلاً، قبل أن يتم ضبطه، ومواجهته ليعترف لاحقًا بارتكاب الجريمة. 

وذكرت صحيفة “البوابة” في تفاصيل إضافية أن الخلاف بدأ بمشادة كلامية بين المجني عليه البالغ من العمر 23 سنة، مع زميله المتهم بسبب تأخر الأخير عن وقت الراحة المخصص له، والإطالة أثناء تدخين السجائر خلال النهار في رمضان. 

التعليقات متوقفه