مفاجأة ..تفاصيل قيام ظابط شرطة باغتصاب واختطاف نائبة مجلس نواب بمصر والقبض علية  

أحالت جهات التحقيق ضابط شرطة سابق لمحكمة الجنايات بتهمة الاعتداء واحتجاز برلمانية سابقة بمجلس النواب عن إحدى الدوائر بمحافظة الإسكندرية بعد معاشرتها داخل شقة بمنطقة المعادي وإجبارها على توقيع إيصال أمانة بمليون جنيه، وتصويرها مقطع فيديو خلال مواقعتها.

وكشفت التحريات أن الضابط المتهم تعرف على النائبة السابقة خلال عمله في تأمين منطقة مجلس النواب، ونشأت بينهما علاقة غير شرعية فيما تبين أن شقيقتها تلقت اتصالا منها تخبرها بأنها محتجزة بأحد العقارات بمنطقة المعادي ثم أغلقت هاتفها .

كشفت وسائل إعلام محلية مصرية عن جريمة بشعة، حيث وُجّه اتهام لضابط سابق بمعاشرة نائبة سابقة بالإكراه وتصويرها.

واقتحمت قوات الأمن الشقة حيث تبين وجود النائبة السابقة في حالة إعياء وبها إصابات عبارة عن كدمة بالفك، وكدمات متفرقة بالساعدين .

وحسب التحريات فقد تبين أن الضابط أقنع البرلمانية بالحضور للشقة للاتفاق في استثمار بينهما، وبعد أن وصلت أغلق باب الشقة ثم عاشرها معاشرة الأزواج، واحتجزها ثم هددها بصور وثقت العلاقة، وأجبرها على توقيع إيصال أمانة بقيمة مليون جنيه.

وأحالت جهات التحقيق الضابط السابق لمحكمة الجنايات بتهمة خطف النائبة السابقة ومعاشرتها بالإكراه

الشرطة المصرية
اتهام ضابط شرطةيقوم باغتصاب برلمانية سابقة

اتهام ضابط شرطةيقوم باغتصاب برلمانية سابقة

كشفت وسائل إعلام محلية مصرية عن جريمة بشعة، حيث وُجّه اتهام لضابط سابق بمعاشرة نائبة سابقة بالإكراه وتصويرها.

وأحالت السلطات المصرية ضابطا سابقا لمحكمة الجنايات بتهمة معاشرة نائبة سابقة عن إحدى الدوائر بمحافظة الإسكندرية بالإكراه.

وفي التفاصيل، تبين أن الضابط اعتدى واحتجز عضوة بمجلس النواب بعد معاشرتها داخل شقة وأجبرها على توقيع إيصال أمانة بمليون جنيه، وصوّرها خلال مواقعتها.

وتبين من التحقيقات والتحريات أن الضابط المتهم تعرف إلى النائبة السابقة خلال عمله في تأمين منطقة مجلس النواب، ونشأت بينهما علاقة غير شرعية.

وكشفت التحقيقات في واقعة اتهام “م. أ.” ضابط سابق بالتعدي واحتجاز ومواقعة دكتورة وعضوة مجلس نواب سابقة، عن أن شقيقتها تلقت اتصالا منها تخبرها بأنها محتجزة بأحد العقارات بمنطقة المعادي ثم أغلقت هاتفها المحمول.

شقيقة النائبة أبلغت شرطة النجدة باستغاثة شقيقتها، وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد مكان المحتجزة وبالاقتراب من باب الشقة سمع صوت استغاثة.

ورفض المتهم فتح الباب لكن بعد مدة تم إقناعه بذلك، حيث تبين بعد دخول الشقة وجود النائبة السابقة في حالة إعياء وبها إصابات عبارة عن كدمة بالفك، وكدمات متفرقة بالساعدين.

التحقيقات أظهرت أن النائبة حضرت إلى الشقة بعدما أقنعها أنه في جلسة للمشاركة في استثمار بينهما، وبعد أن وصلت أغلق باب الشقة ثم عاشرها معاشرة الأزواج، واحتجزها ثم هددها بفيديو وثق العلاقة، وأجبرها على توقيع إيصال أمانة بقيمة مليون جنيه. وبمواجهته أقر بوجود علاقة بينهما وأنكر احتجازها وإكراهها على التوقيع على إيصال أمانة.

التعليقات متوقفه