بالصور ..محافظ الدقهلية يكرم الفرق الرياضية بنادى بنى عبيد ويقدم 20 ألف جنيه دعما للأنشطة الرياضية بالنادى

كتبت : شيماء العدل

كرم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، الفرق الرياضية بنادي بني عبيد الرياضي بعد صعود الفريق الأول لكرة القدم للدوري الممتاز ” ب” ، وقطاع الناشئين لحصوله على المركز الاول في دوري المناطق والقطاعات .

وقال محافظ الدقهلية، تفتخر صرح رياضي كبير بها كنادي بني عبيد مشيدا بجهود القائمين عليه واعضاء مجلس الادارة بإشراف الدكتور هرماس رضوان، رئيس مجلس الادارة .

أقيم حفل التكريم بالإستاد الرياضي ببنى عبيد بحضور الكابتن احمد شوبير ، والدكتور مكرم رضوان، عضو مجلس النواب عن دائرة وبني عبيد، ورمضان شوربه، وكيل وزارة الشباب والرياضة، واحمد مختار، رئيس مركز ومدينه بنى عبيد، وكابتن شوقي السعيد، مدير النادي والجهاز الفني بالنادي ولفيف من القيادات التنفيذية، واعضاء البرلمان بالدقهلية وجمع كبير من ابناء بنى عبيد .

وأكد المحافظ، سعيه الدائم إلى تنمية الموارد المحلية والإمكانات الموجودة للتشجيع على الارتباط بالبيئة المحلية في اشارة الى الجهود المبذولة في استاد بنى عبيد الرياضي .

وهنئ المحافظ، أهالي بنى عبيد لوصول الى الممتاز الفريق الاول للنادي الى دوري الممتاز ” ب” مشيرا أن تلك الخطوة ستؤدي بالفريق الى الصعود بالدوري الممتاز “ا” .

ووافق المحافظ على دعم الأنشطة الرياضية بالنادي بمبلغ 20 الف جنيه قائلا:” أسعي ايضا الى تطوير وتنمية نادى المنصورة الرياضي وأقدم له كل الدعم ليظل هو الوجهة الحضارية لمحافظه الدقهلية ككل الى جانب الأندية الاخرى فأهميته للدقهلية اهميه معنويه في المقام الاول باعتباره النادي الرئيسي لأندية الدقهلية”.

وأضاف المحافظ أن الدقهلية عريقة بين المحافظات لتميزها بإنجاب الاعلام في مجالات الفكر والادب والثقافة والفن والسياسة والعلم والطب والدين فليس طبيعيا الا يكون لها فريق كرة قدم ضمن فرق الدوري العام.

وأشار الشعراوي إلى تطلعه أن يكون بها أكثر من فريق يتأهل لهذه المرتبة في مقدمتها الأندية الصاعدة في الدوري الممتاز ب ويكون هذا مقدمه للدخول للدوري العام.

ووجه محافظ الدقهلية الدكتور أحمد مختار، رئيس مركز ومدينه بنى عبيد، بالتعاون والتنسيق التام مع مجلس اداره الاستاد لإزاله ايه معوقات تعترض مسيرته في اداء رسالته الرياضية والاجتماعية والثقافية لأبناء المنطقة بالتنسيق مع قطاع الشباب والرياضة بالمحافظة.

من جانبه أكد هرماس رضوان، رئيس نادي بني عبيد الرياضي، بأنه حاليا يتم العمل لإنشاء فندقيين وصاله مغطاة وملعب قانونى على ارض مخصصه لنادى بنى عبيد بمدينه جمصه ليكون نقله حضارية للرياضة والرياضيين بالدقهلية.

و هنئ الكابتن أحمد شوبير نادى بنى عبيد لصعوده للدوري الممتاز ” ب” قائلا:” انا بفرح جدا لما الاقى نادى المنصورة في الدوري الممتاز “، مناشدا رجال الاعمال بمساندة نادى المنصورة لاستكمال مسيرته الرياضية للتواجد في الدوري الممتاز .

و التقى المحافظ بالمواطنين واستمع الى مطالبهم ومقترحاتهم ووافق على دراسة بناء دور ملحق اعلى مديريه الشباب والرياضة بالمنصورة لمنطقه كرة القدم بالدقهلية .

ووافق الشعراوي، على دراسة إنشاء مكتبه ثقافية بنادي دكرنس مشير إلى أنه يجرى حاليا انشاء اول مدرسه يابانية ببنى عبيد تدخل الخدمة قريبا .

وتسلم ” المحافظ” درعا تذكاريا تقديرا وعرفانا لدورة في دعم الرياضة والرياضيين .

التعليقات متوقفه