وكيل تعليم دمياط يكرم أوائل الدبلومات الفنية .

دمياط-إيمان خضر 

إحتفلت مديرية التربية والتعليم بتكريم أوائل الجمهورية من التعليم الفني المزدوج. وأوائل المحافظه للدبلومات الفنية بجميع أقسامها.

حضر التكريم ياسر عمر وكيل المديرية و م. عوض محمد عوض رئيس مجلس أمناء المحافظه وجميع السادة أعضاء المجلس. وم. اشرف السندروسي مدير عام التعليم الفنى ود. السيد عبد الحميد عميد كلية التربية و لبني الكرداوي مدير عام التعليم العام و عبدة الزيني مدير عام الخدمات. و مديري الإدارات التعليمية. و إدارات التعليم الفنى. ومديري المدارس الفنية .ولفيف من قيادات التعليم بدمياط.

نقل السيد سويلم وكيل الوزارة تحيات وتبريكات السيد ا.د.م محافظ دمياط للطلاب والطالبات الناجحين والمتفوقين.

وأشاد سويلم بدور الأسرة في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ مصر. وحرصها علي النهوض بابناءها وتقديم كل الدعم لهم رغم الكثير من التحديات.

وأكد علي دور التعليم الفنى خلال هذة المرحلة في البناء والتطوير وإخراج شباب ماهر يفيد الوطن مقدما كل طاقاته من أجل العبور الي بر الأمان ؛ حيث أن التعليم الفنى يعتبر النواه الأول للتقدم علي أساس مهني و علمي .

وتقدم سويلم بكل الشكر والتقدير لجميع القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة من قيادات التعليم و مديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس والمعلمين .علي جهودهم المبزولة خلال العام الدراسي للوصول إلى نتائج جيدة بالنسبة للتعليم العام والتعليم الفني.

وهنئ وكيل الوزارة الطلاب الناجحين في الدبلومات الفنية وخاصة المتفوقين منهم .وقام بمنحهم شهادات التقدير والتميز من مديرية التربية والتعليم بدمياط.

التعليقات متوقفه