بالصور ..افتتاح مسجد “عزبة زرد” بقرية برق العز مركز المنصورة بعد إحلاله وتجديده

كتبت : شيماء العدل

افتتح الدكتور أحمد الشعراوي ، محافظ الدقهلية، اليوم ، مسجد ” عزبه زرد ” التابعة لقريه برق العز بمركز المنصورة بعد إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية منقبل المواطنين على مساحه 400 م2 بتكلفه إجمالية بلغت 2 مليون جنيه.

وقال الشعراوي، في كلمته عقب الافتتاح وأداء صلاة العصر بالمسجد الجديد أن الدولة دائما تمد يدها إلى المواطنين في كل مكان من اجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم ، مؤكدا على التعاون التام مع نواب البرلمان وجميع مؤسسات المجتمع المدني والاجهزة التنفيذية وايضا المواطنين للحفاظ على ما تم من انجازات من أجل التقدم والنهوض.

وأشاد المحافظ، بالجهود الذاتية لمواطني الدقهلية بصفه عامه ولأهالي برق العز بصفه خاصة ، لتعدد مساهمتهم في المشروعات الخدمية لأهالي القرية والعزب التابعة لها.

حضر الافتتاح الشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الاوقاف، الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، رمضان شوربه، وكيل وزارة الشباب والرياضة، عثمان السيد عثمان، رئيس مركز ومدينه المنصورة، وعدد من نواب البرلمان عن دائرة مركز المنصورة.

والتقى محافظ الدقهلية، بالمواطنين واستمع إلى مطالبهم ووجه باستكمال طريق مدخل عزبة زرد، دراسة انشاء ملعب ومركز شباب، بعد تدبير مكان يصلح لإقامه الملعب ومركز الشباب ووعد بالعمل على تذليل كافه العقبات وحل المشكلات وفقا للأولويات والامكانات المتاحة.

 

 

اترك تعليق