ابن قرية قرقيرة يترشح لرئاسة الاهلي

كتب ياسر عبد الرازق

أعلن أحد أبناء قرية قرقيرة مركز السنبلاوين ترشحه لرئاسة النادي الأهلي في الانتخابات المقبله والتي ستجري في نوفمبر القادم  فمن هو ؟ وماتاريخه؟ الاجابه سنعرفها في التقرير التالي:

الاسم محمود الخطيب _ مواليد ٣٠ أكتوبر ١٩٥٤ نشا بقرقيرة احدي قري السنبلاوين بمحافظة الدقهلية ، انتقل مع أسرته للاقامه بحي عين شمس بالقاهرة وهناك داعبت قدماه الكره مع أقرانه بالشارع لتلتقطه عيون نادي النصر وتضمه لناشئيها ليتألق ويخطفه الاهلي بعد تصارع العديد من الانديه لضمه، .

كانت بداية حب الجماهير وتعلقها به عندما سجل ثلاثة أهداف بشباك ناشئي الزمالك

وتم تصعيده للفريق الأول ليتألق في اولي مبارياته بالدوري ويسجل امام البلاستبك وتتوالي الاهداف وتتوالي البطولات ويسطر بيبو اسمه باحرف من ذهب في سجلات تاريخ كرة القدم المصريه، ويحصل علي الكرة الذهبيه  كاحسن لاعب افريقي  واعتزل اللعب في ١ ديسمبر ١٩٨٨ في مباراة حضرها ١٢٠ الف متفرج في سابقه  لاول واخر مرة تحدث في الكرة المصرية.

واليوم اعلن بيبو ترشحه لانتخابات رئاسة الاهلي ف بيان هذا نصه :« تكليفًا من أعضاء وعشاق نادينا العريق “الأهلي”..واحترامًا وتقديرًا لمخاوف أعضاء النادي المشروعة على قيم ومبادئ وتقاليد “الأهلي” الراسخة المتوارثة.. ونزولًا على رغبة عامة للأهلاوية.. وحسمًا لأية جدل..قررت وزملاء لي الترشح لرئاسة وعضوية مجلس ادارة الأهلي في الإنتخابات التي باتت إلزامية بحكم القانون والمقرر الإنتهاء منها قبل الثلاثون من نوفمبر القادم.

وتابع: “الأمر لله أولًا.. ولأعضاء النادي ثانيًا..بأن يتولى الأصلح ادارة نادينا الحبيب ” الأهلي”» 

اترك تعليق