فوز باهت للزمالك علي النصر يصعد به للمركز الثاني

كتب ياسر عبد الرازق

صعد الزمالك الي المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري العام لكرة القدم بعد الفوز الباهت علي النصر  مساء الخميس بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده الي للنقطة 48، ويتقدم للمركز الثاني مؤقتًا بفارق نقطتين عن الإسماعيلي، الذي يحتل المركز الثالث حاليًا ويخوض مباراته مع طنطا في هذه الجولة السبت المقبل، فضلًا عن أنه لديه مباراة مؤجلة، بينما يتوقف رصيد النصر عند النقطة 14، في المركز الأخير بجدول الدوري.

تمكن النصر من  التقدم  بهدف بعد مرور ربع ساعة من  ركلة جزاء بعد قيام مدافع الزمالك محمد عبدالغني بعرقلة مهاجم النصر «ميدو»، ويسددها الأخير محرزًا الهدف الأول.

 طالب لاعبو النصر بركلة جزاء أخرى بداعي تعرض مهاجم الفريق للدفع داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحكم إبراهيم نور الدين أشار باستمرار اللعب.

وتمكن الزمالك من ادراك التعادل  في الدقيقة 33، عندما نجح كابونجو كاسونجو في إحراز هدف  بعد عرضية من عبدالله جمعة، أودعها الشباك بضربة رأس, وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع يتمكن حمدي الونش من اضافة  الهدف الثاني للزمالك  مستغلًا كرة ركنية ارتقى لها ووضعها برأسه في الشباك.

وهبط أداء الزمالك بشكل ملحوظ في الشوط الثاني كعادته في المباريات الاخيرة حاول النصر ادراك التعادل وكاد أن  عن طريق محمد حسن ميدو إلا أن تسديدته جاءت سهلة على الشناوي وأمسك بالكرة في الدقيقة 82، وبعدها سدد البديل كومباسا محمد كرة زاحفة أمسك بها أحمد الشناوي، في الدقيقة 88.

 أجرى الزمالك تغييره الأخير بنزول حازم إمام بدلًا من أيمن حفني، يهدر بعدها ميدو فرصة التعادل على النصر بتسديدة أعلى المرمى

أعرب إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على النصر بهدفين مقابل هدف، والتقدم للمركز الثاني في الدوري ,واضاف  أن الفوز اليوم على النصر مهم من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات و أن لاعبي الزمالك عانوا من الإجهاد في لقاء النصر، ولكنهم قاموا بأداء المطلوب منهم والفوز وحصد الثلاث نقاط.

اترك تعليق