بالصور.. تكريم فريق هندسة المنصورة الفائز بتصميمات هندسية متطورة لمداخل المحافظة

كتبت : شيماء العدل

ثمن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم ، الجهود المستمرة لجامعه المنصورة وتعاونها الكامل مع المحافظة للارتقاء بمستوى ما يقدم من خدمات للمواطن الدقهلاوى.

جاء ذلك خلال تكريم المحافظ، للفرق الفائزة بتصميمات هندسيه متطورة لمداخل مدينة المنصورة والتي تم اجرائها بتكليف الدكتور مهند فودة، المدرس بكلية الهندسة، وبإشراف الاستاذ الدكتور محمد السعيد، عميد هندسه المنصورة، حيث تم اجراء المسابقة من خلال قسم العمارة بالكلية وتقدم للمسابقة خمسه مشروعات تصميم فاز منها تصميمين من خلال لجنه تحكيم برئاسة الدكتورة إيناس الجيزاوى، والمشروعين الفائزين الأول من تصميم أميره مدحت جوده، خريجة قسم العمارة بالكلية، والثاني من تصميم ثلاث طلاب بالسنة الثانية بقسم العمارة أمجد ابراهيم دراز، محمد عبد العزيز أبو الاسعاد، فادى احمد السيد عيد.

واستقبلهم محافظ الدقهلية، بمكتبه بحضور الدكتور مهند فوده، المشرف على المسابقة، وتم تكريمهم تقديراً لهم علي التصميمات، وتأكيداً لنبوغهم وتفوقهم، واستعرض معهم التصميمات التي قاموا بتنفيذها، مشيداً بتلك التصميمات.

ووعد الشعراوي، بتنفيذ التصميمات الفائزة بمداخل محافظه الدقهلية على طريق ميت غمر المنصورة، والمدخل الرئيسي للمحافظة القادم من محافظه الغربية، والطريق الدولي الساحلي الى محافظة الدقهلية.

اترك تعليق