بالصور.. تكريم 36 من أمهات الشهداء والأمهات المثاليات بمركز أجا

كتبت : شيماء العدل

كرم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، 36 من أمهات الشهداء والامهات المثاليات بمركز ومدينه أجا في اطار مبادرة اطلقها شباب أجا تحت عنوان ” من أجل فرحه أم” في احتفاليه كبيرة برعاية نواب البرلمان بدائرة أجا وذلك في إطار احتفالات محافظة الدقهلية بعيد الأم 2018.

وسلم المحافظ، الأمهات المكرمات شهادات التقدير وكتاب الله “القرآن الكريم ”  إضافة الى هدايا عينية شملت أطقم منزلية وأطقم ملابس.

وأكد محافظ الدقهلية، خلال كلمته التي القاها في الاحتفالية أن الأم المصرية عظيمه وهى تؤدى دورها الكامل في رعاية اسرتها عن طيب خاطر وهى المساهمة الأولى في صناعه الاجيال المتعاقبة للمستقبل، مضيفاً أن الام المصرية وخاصة امهات الشهداء اثبتن ايمانهن العميق بالله وقضائه بقدره في استشهاد ابنائهم او ازواجهم لاقتناعهن الكامل بانهم قد فاضت ارواحهم في سبيل الله والوطن.

وأعرب الشعراوي، اعتزازه الكامل بالأم المصرية بشكل عام والام الدقهلاويه بصفه خاصه وفى مقدمتهم الام البسيطة التي تبذل كل وقتها في رعاية اسرتها بكل حب وتضحيه بلا شكوى أو ملل.

وفى نهاية حفل التكريم سلم فريق مبادرة “من أجل فرحه أم” درع المبادرة لمحافظ الدقهلية، تقديراً لدوره ورعايته ومساندته الشاملة لأسر الشهداء وأمهاتهم وحرصه على الحضور والمشاركة بالاحتفالية.

حضر الاحتفال المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، عطيات سكريه، رئيس مركز ومدينه أجا، أعضاء مجلس النواب بدائرة أجا، أسر الامهات المكرمات، جمع كبير من مواطني مدينة أجا.

اترك تعليق